أخبار عاجلة
إخلاء سبيل ياسمين النرش بكفالة 20 ألف جنيه -
الدولار يواصل انخفاضه في بنوك مطار القاهرة -

غضب عملاء سامسونج مصر من سوء خدمات مابعد البيع يصل لحماية المستهلك

غضب عملاء سامسونج مصر من سوء خدمات مابعد البيع يصل لحماية المستهلك
غضب عملاء سامسونج مصر من سوء خدمات مابعد البيع يصل لحماية المستهلك
سادات حالة من الغضب لعملاء سامسونج مصر بعد نشر اعلانا ترويجيا عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكتبت عبر صفحتها #سامسونج بتحب تفرح عملائها ويبدو ان عملاء الشركة لديهم تجارب مع سامسونج تبدأ ما بعد البيع واليكم ما أغضب العملاء وجعلهم يشتكون عبر صفحة سامسونج مصر ويلجأون لجهاز حماية المستهلك.

حيث قال ‫خميس عرفه:‬ قمت بشراء تليفون وغسالة من سامسونج وبعد عام الهاتف تعطل والغسالة بعد عامين حيث وصفها بأنها «أسوأء» شركة كما انه شكي من سوء الخدمة ما بعد البيع .

وقال ‫Mohamed Safwat‬ : الذي وصف شركة سامسونج بأنها «أسوأء» شركة بسبب خدمة العملاء و خدمة بيع ومبيعات وانه لا يوجد مسئول بالشركة يقوم بحل ولا متابعة مع العملاء.
وأضاف Safwat‬: ان الشركة مهمتها فقط ان تجعل العميل يشتري وبعد الشراء يهدر حقه وأشار انه تقدم بشكوي لجهاز حماية المستهلك ضد شركة سامسونج مصر.

كما قال ‫Hossam Hegazy‬ ان خدمة عملاء ليس لها «لزمة وفاشله» تماما وان التليفزيون الخاص به حاليا فى لجنة من حماية المستهلك ستقوم بفحصه حتي احصل علي حقي لان ضمان الشركة لا يعتد به في الصيانة.

وقال ‫Sameh Fathi‬ : لدي هاتف سامسونج Note 5 فى التوكيل للصيانة منذ شهر وبعد ذلك قالوا ان قطع الغيار غير متوفرة ثم قال الوكيل انه تم الموافقة بالاستبدال Note 5 اخر وبعد ذلك قالوا ان Note 5 غير متوفر، ثم قالوا سيتم استبداله بs7 edge وعندما حددوا ميعاد للحصول علي الهاتف كان الرد من قبل الشركة انه لا يحق ان تستبدل، وان الشركة طالبتي بالصبر لمدة 15 يوم أخري حتي يتم توفير هاتف Note 5 من خلال المبيعات ولا نستطيع ان نوفر لك الهاتف من خلال المبيعات بل يتم توفيره من خلال الصيانة.

وقال ‫حسام التبولي:‬ انا عندي تليفون سامسونج 7 ايدج وقفل مره واحده ومش عاوز يفتح خالص وظهرت رسالة رساله لم افهم منها شيئاً.

وقال ‫Osama Hano‬ لدي شاشة سامسونج ٤٣بوصة حدث به عطل وقمت بتسليمها للتوكيل فكان رد التوكيل علي «ارميها» لانه ليس لديها قطع غيار.

وقال ‫Nour Azim‬ اشتريت جهاز 32 ولما طلعته من الكرتونه لقيت الشاشة مكسوره واتصلت بالضمان كان الرد منهم لكي يتم اصلاح الشاشة لابد من دفع مبلغ 2900 جنيه، علما انني قمت بشراء الجهاز بـ 3000 جنيه اين الصيانة في الضمان.

وقال ‫Hossam Saad‬ :احلي حاجه اني اشتريت شاشه ٣٢ من ثلاث سنوات وحدث به عطل وعندما قمت بالاتصال بالدعم الفني كان الرد ان ثمن تصليح القطعه٩٥٠ جنيه.

وقال ‫Hussen Mahran‬ انها «أسوأ» شركة في خدمات ما بعد البيع.. وانه ليس لديهم قطع غيار، ولديهم دائما طريقه العمل هي ملاوعة العميل، وانني انصح كل عميل مقبل علي شراء منتج من الشركة ان يقوم بالشراء من شركة أخري، وذلك لخدمة ما بعد البيع والصيانة نظرا لوجود قطع الغيار الخاصة بهم ولكن سامسونج تسعي للعالمية ولا تسعي لأراء العملاء.

وقالت ‫Noura Mohamed‬ للاسف #سامسونج «أسواء» خدمه حيث اشتريت تليفزيون 32بوصة وبعد شهر ظهرت نقاط سوداء علي الشاشه وان النقاط تزيد بشكل كبير في الشاشة وعندما قمت بالاتصال بالشركة كان السؤال هو في الضمان وتكلفة الصيانة هي 3600جنيه.

وقال ‫Khaled Belal‬ عندي ثلاجة وحصل فيها عطل والصيانة بعد أكثر من أتصال حضر الفني وحدد العطل، بالرغم من انني حددت له العطل قبل الحضر لكي يقوم بإحضار القطع التي لا تعمل ولكنه لا يقوم بإصلاح العطل بل انه طالب ثمن الزيارة فقط ولكنه أكد ان الشركة ستقوم بالاتصال بكم وبالفعل تم الاتصال بي من قبل الشركة تتأسف فيها وتفكر ان تقوم بإصلاح الثلاجة، ولكن اتوقع ان يحدث ذلك مع شركة بحجم سامسونج مصر.

وقال‫ابو وائل الهواري:‬ عندي تلاجه سامسونج جاء الي الفني وقال لي فيها عيب تصنيع وعملي طلب استبدال بقاله ثلاث شهور وقمت بالاتصال بالشركة أكثر من 50 مرة ولا أجد ردا من سامسونج.

كما تشكو ‫ReemAhmed Ahmed‬ من سوء معاملة الشركة وخاصة ما بعد البيع وخدمة الصيانة والتي تصف أسلوب موظفي الشركة في التعامل حدث ولا حرج، وتقول ان ارسل اليها تليفون سامسونج من خارج مصر واكتشفت ان به عيب في الصناعة وعندما ذهبت للتوكيل كان الرد انه ليس بالضمان لانه من الخارج رقم ان الهاتف به الضمان الخاص بالدولة ويقوم ان الضمان انتهي كما ان الهاتف مصنوع عام 2015 و اتسأل هي الضمان بسنة الصنع ام بتاريخ الشراء والتشغيل.

وأضافت ReemAhmed Ahmed‬ امتلك هاتف اخر من طراز 7J ولكن الشاشة الخاصة به لا تعمل وعندما سألت عن قيمة وسعر الشاشة أكدو لي انها بـ 700 جنيه، وعندما ذهبت لحضور التليفون في اليوم التالي قالوا ان سعر الشاشة 1000 جنيه وعندما سألت قالوا انها زيادة اسعار واصبح الامر واقعا وعندما تم تسليم الهاتف للصيانة وعندما قمت بالذهاب لاستلام الجهاز قالوا ان سعر الصيانة 1400 جنيه وأتسأل لماذا تقوم شركة بحجم سامسونج بزيادة الاسعار رغم ان الهاتف من نفس وتؤكد ان الشركة تستغل العملاء في الصيانة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»