أخبار عاجلة
إجراءات تركية سرية ضد استفتاء كردستان -
انطلاق اقتراع الخارج لاستفتاء كردستان -
اغويرو يستحق تقديرا اكبر بحسب غوارديولا -
ريال مدريد يبحث ضم ساديو ماني -
أرسنال يفقد الأمل بشأن أوزيل -
الملك سلمان: كل عام وبلادنا بخير وعزة ومجد -
البلوي رئيساً للوطني حتى «2021» -
اتحاد المبارزة يطلق بطولة «شموخ وطن» -

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة اليوم (الخميس)، منخفضاً 25.26 نقطة ليقفل عند مستوى 7175.17 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.5 بليون ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 103 ملايين سهم تقاسمتها أكثر من 78 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 52 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 112 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات «الأبحاث والتسويق» و«الدريس» و«الشرقية للتنمية» و«تعليم ريت» و«المتحدة للتأمين» الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات «رعاية» و«المصافي» و«الطباعة» و«التغليف» و«باتك» و«الطيار» فكانت الأكثر انخفاضاً في التعاملات، إذ تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 5.32 في المئة و3 في المئة.

وكانت أسهم شركات «الإنماء» و«الطباعة والتغليف» و«دار الأركان» و«الأبحاث والتسويق» و«الراجحي» الأكثر نشاطاً لجهة الكمية، وأسهم شركات «الإنماء» و«الأبحاث والتسويق» و«سابك» و«الراجحي» و«الطباعة والتغليف» الأكثر نشاطاً لجهة القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) مرتفعاً 97.81 نقطة، ليقفل عند مستوى 3753.18 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.5 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 130 ألف سهم تقاسمتها 306 صفقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎