أخبار عاجلة
"تمام سلام" يهنئ المملكة بذكرى اليوم الوطني -
بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 -
ابنة شريف منير تحرج ياسمين صبري -
إينرجي تبث بشكل حصري:" بقسوتك معجب" لإيهاب توفيق -
تعرف على رأي داوود عبد السيد في" شيخ جاكسون" -
أحلام تقبُل رأس زوجها في" عيد ميلاده" -

رجل أعمال سعودي: مصر أرض خصبة للاستثمار العقاري

رجل أعمال سعودي: مصر أرض خصبة للاستثمار العقاري
رجل أعمال سعودي: مصر أرض خصبة للاستثمار العقاري

قال عبدالملك شاهين، رجل الأعمال السعودي، رئيس مؤتمر الريادة في التدريب، إن مصر الآن أصبحت بيئة خصبة للاستثمار العقاري، خاصةً بعد ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من إجراءات لجذب الاستثمارات الخليجية والأجنبية.

وأضاف شاهين، في تصريحات لـ«المصري اليوم» على هامش اليوم الثاني لمؤتمر الريادة في التدريب المنعقد بالإسكندرية، الخميس، أن إنشاء شبكة طرق في مصر لها قيمة عظيمة للمستثمرين المصريين والأجانب، خاصة أن الشعب المصري معظمه كان متمركزًا في شرق الدلتا، متوقعًا ارتفاع القيمة السوقية للجنيه المصري مع الإصلاحات الاقتصادية الحالية في وقت قصير.

وحول تعويم الجنيه المصري، أوضح أن قرار تعويم الجنيه بالفعل كان له تأثير على استثماراته في مصر، مشيرًا إلى أن القرار سيكون له مردود إيجابي مستقبلا، وسيساعد في جذب الاستثمارات الخليجية خلال السنوات المقبلة.

وعن أزمة قطر مع الخليج، أكد شاهين أنه كمستثمر سعودي مؤيد تماما للقرارات الخليجية ضد قطر، قائلا: إن «قطر راعية الإرهاب في المنطقة، والطيران القطري تسبب لي في خسائر تفوق 500 ألف ريـال بعد المقاطعة، والممول الرئيسي لأحداث 11 سبتمبر شخصية قطرية بارزة، والمخابرات الأمريكية أكدت ذلك»، متسائلا: «لماذا لم تحدث تفجيرات في قطر وإيران مثلما يحدث في مصر».

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎