أخبار عاجلة
فتح: زيارة ترامب إلى بيت لحم "تاريخية وهامة‎" -
سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم -
علي المصيلحي: سنعيد «أهلا رمضان» بكافة المواسم -

الأربعاء .. انطلاق فاعليات الدورة 50 لمعرض القاهرة الدولي

الأربعاء .. انطلاق فاعليات الدورة 50 لمعرض القاهرة الدولي
الأربعاء .. انطلاق فاعليات الدورة 50 لمعرض القاهرة الدولي

تنطلق يوم الأربعاء المقبل فاعليات معرض القاهرة الدولي في دورته ال-50 التي تتواكب مع الاحتفال باليوبيل الذهبي وأيضا الاحتفال بمرور 60 عاما علي إنشاء هيئة المعارض  في الفترة من 15 إلى 24 مارس الجاري بأرض المعارض بمدينة نصر .

واوضح رئيس الهيئة العامة للمعارض محمد سامي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم , إن معرض القاهرة الدولي يعد أهم حدث تجاري في مصر والشرق  الأوسط  حيث انه يلعب دورا مهما في تعزيز علاقات مصر مع الدول المشاركة وفي جميع القطاعات الصناعية المختلفة مشيرا إلى أن 10 دول أفريقية وعربية ستشارك  بالمعرض وهي (كينيا- توجو- السودان -الجزائر -العراق- سريلانكا- الصين – الكويت- ليبيا- تنزانيا ) على مساحة تصل الى نحو 30 ألف متر مربع تقريبا , لافتا إلى أن كلا من غانا وكوت دفوار سيشاركون من خلال سفارتهم .

 

وأشار إلى أن المعرض يحظي بدعم كبير من مختلف الجهات الحكومية لتوفير كامل التسهيلات للاشقاء الافارقة والعرب المنتظر مشاركتهم بالمعرض, لافتا إلى أن الدورة الجديدة للمعرض بناء علي توجيهات وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل ستبرز شعاري “بكل فخر صنع في مصر” و”الشعب يأمر”.

وأضاف سامي أن المعرض يفتح بابه للعارضين من الساعة 9 صباحا فيما يسمح بالدخول للجمهور من الساعة 10 صباحا وحتى 8 مساء  مشيرا الى انه تم تخصيص البوابتين 4 و5 المطلتين على شارع صلاح سالم لدخول العارضين وجمهور الزائرين مترجلين الى أرض المعرض برسوم أو بدعوات مجانية , كما تم تخصيص البوابة رقم 6 (المطلة على شارع صلاح سالم) والبوابة رقم 7 (المطلة على شارع الفنجري) لدخول حاملي الدعوات المجانية وحاملي تصاريح العارضين مترجلين .

وأوضح سامي أن المعرض سيتح فرص بيع فريدة لرجال الأعمال وجمهور المستهلكين من المصريين وغير المصريين , منوها الى انه سيتم تخصيص أماكن لعقد اللقاءات الثنائية.

 

وأشار إلى أن سعر التذكرة الفردية طوال المعرض يبلغ  50 جنيها ,وسعر تذكرة  دخول المعرض للفرد الواحد من الجمهور 10 جنيهات , 15 جنيها لفردين من الجمهور ,فيما تبلغ سعر التذكرة لخمسة أفراد من الجمهور 30 جنيها ويبلغ سعر تصريح دخول سيارات فى المعرض ليوم واحد 20 جنيها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها