أخبار عاجلة
قرقاش: فرصة لاختبار نوايا حزب الإصلاح اليمني -
واشنطن تريد ربيعا عربيا لكوريا الشمالية -
دراسة: الواي فاي يسبب الإجهاض! -
خلافات حادة بين دول أوروبا حول تقاسم اللاجئين -
هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية -
بطرسبورغ تحتضن مهرجان "ميدان الفنون" للموسيقى -
لماذا لا يجب طرح أسئلة جنسية على "سيري"؟ -
اكتشاف جديد يحيي الأمل بوجود حياة خارج الأرض -

«السعودية المصرية» توقع 6 عقود جديدة لأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

«السعودية المصرية» توقع 6 عقود جديدة لأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية
«السعودية المصرية» توقع 6 عقود جديدة لأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

وقعت الشركة السعودية المصرية للتعمير، مع المكتب الاستشاري ديستانس استوديو للاستشارات الهندسية، عقد تنفيذ أعمال التصميمات المتكاملة لأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، العقد مع ديستانس استوديو للاستشارات، بحضور مسؤولي الشركة السعودية المصرية والمكتب الاستشاري.

وقال المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة حريصة على سرعة اتخاذ الخطوات التنفيذية للمشروع، وقامت باختيار المكتب الاستشاري ديستانس استوديو بعد المفاضلة بين عدة مكاتب أخرى، حيث تستهدف «السعودية المصرية» تنفيذ مشروع عمراني متكامل مبتكر يتبع أحدث النظم المعمارية والإنشائية، وذلك في إطار الحفاظ على الجودة المعهودة من الشركة.

وأضاف أن «الشركة تستعد للتقدم إلى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بطلب الحصول على القرار الوزاري للمشروع أول نوفمبر المقبل، على أن يتم بعد ذلك استكمال أعمال التصميمات المختلفة، واستخراج تراخيص البناء اللازمة بحسب شروط شركة العاصمة الإدارية الجديدة في هذا الخصوص».

وأشار «حسنين» إلى أن الشركة تستهدف البدء في تنفيذ المشروع مطلع عام 2018، وتبلغ مساحة المشروع 70 فدانًا، وتتسم الأرض بتميز موقعها، حيث يحدها 4 شوارع من مختلف الاتجاهات، يبلغ عرض الشارع الرئيسي 120 مترا، وتعتزم الشركة ضخ حوالي 4 مليارات جنيه استثمارات مبدئية في تنفيذ المشروع.

وفى سياق آخر، كشف الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، عن توقيع 5 عقود مقاولات بقيمة 350 مليون جنيه لتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية الخاصة لـ60 عمارة، وهي المرحلة الأولى من كومباوند «الرياض سيكون» بالقاهرة الجديدة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018