أخبار عاجلة
الوطن حصن قوي -
الملك سلمان يهنئ رئيس ترينيداد وتوباغو -
ولي العهد يتلقى برقيات تهان باليوم الوطني -
اتحاد القوى يكرم أبطال «عشق آباد» -
الأخضر الشاب يبدأ معسكر سلوفينيا بـ 28 لاعبا -
اتحاد الطائرة يناقش خطة نقل الدوري.. فضائياً -
علاج العميد بحاجة إلى كشف مسببات الجرح -
مدرجات ملعب المدينة.. محلك سر -
التعادل يخيم على مواجهة التعاون والرائد -
الشباب يوقع عقداً مبدئياً مع المدرب كارينيو -

«مؤسسة النقد»: حملة خصومات إلزامية على تأمين المركبات

«مؤسسة النقد»: حملة خصومات إلزامية على تأمين المركبات
«مؤسسة النقد»: حملة خصومات إلزامية على تأمين المركبات

ألزمت مؤسسة النقد العربي السعودي اليوم (الأربعاء)، شركات تأمين المركبات بإطلاق حملة استثنائية تمنح بموجبها خصماً يراوح بين 10 إلى 15 في المئة لمن لا توجد مطالبات مالية عليه لمدة سنة.

وتشمل الحملة التي تنطلق ابتداءً من الأول من أب (أغسطس) المقبل، وحتى نهاية العام 2017، جميع طالبي التأمين الشامل أو الإلزامي من الأفراد الذين لم يتسببوا في حوادث مرورية لسنة ميلادية على الأقل سابقة لتاريخ الطلب، ولم يكونوا يستحقون الخصم لكون مركباتهم جديدة أو لعدم امتلاكهم وثيقة تأمين سابقة، أو لأن وثيقة التأمين السابقة مضى على انتهائها أكثر من شهر.

وقالت مؤسسة النقد في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن الهدف من هذ الخصم هو «تمكين أكبر عدد من طالبي التأمين من الإفادة من خصم عدم وجود مطالبات لتأمين المركبات الذي ألزمت به المؤسسة شركات التأمين في تعميم سابق، وتحفيزاً للملتزمين بالقيادة الآمنة للاستمرار في التأمين على مركباتهم، وحرصاً على تشجيع السلامة المرورية وزيادة عدد المؤمن لهم».

ودعت جميع المواطنين والمقيمين المستحقين لهذا الخصم إلى الإفادة من هذه الحملة الاستثنائية والمبادرة بالتأمين على مركباتهم، مبينة أنه في حال عدم تجاوب أي من شركات التأمين في تقديم الخصم المستحق، فعليهم تقديم شكوى إلى إدارة حماية العملاء من خلال موقعها على الإنترنت أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني 8001256666.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎