أخبار عاجلة
أمانة نجران تتلف 11 طناً من الأسماك الفاسدة -
سهرة «كروية» حتى الإشباع -
موقعة الاتحاد -
مدرب 2016 قريب من زيزو -

بالفيديو.. «المترو»: نبحث فرص الدعاية داخل المحطات.. ولا زيادة في الأسعار

بالفيديو.. «المترو»: نبحث فرص الدعاية داخل المحطات.. ولا زيادة في الأسعار
بالفيديو.. «المترو»: نبحث فرص الدعاية داخل المحطات.. ولا زيادة في الأسعار
قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن منتدي تشغيل المترو وسكك حديد الضواحي يهدف لبحث الفاعليات التي يمكن تنفيذها لزيادة قيمة العائد المالي من مترو الأنفاق، بعيدًا عن زيادة أسعار التذاكر.

وأوضح «عبد الهادي»، لبرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع عبر «أون تي في لايف»، السبت، أن البدائل تتمثل في خلق فرص للدعاية والإعلان، وإنشاء جراجات للسيارات وتأجيرها، وإنشاء مولات تجارية بمحطات المترو، متابعًا: «الهيئة طرحت أكثر من مزايدة في كل الصحف والجرائد، وأرسلنا إلى كل شركات الدعاية والإعلان، ليكون لهم حق الإعلان على تذاكر المترو، والاشتراكات، لكن لم يتقدم أحد».

وأشار إلى إعداد مزايدة أخرى بشروط مختلفة عن المزايدات السابقة، ليكون من حق الشركات الإعلان على تذاكر المترو أو داخل المحطات، مضيفًا «نحن نسعى لتأجير الأماكن الشاغرة في المحطات، وهناك شركات تتقدم ليكون لها أكشاك بيع في المحطات، كما ننشئ مولات تجارية بالمحطات، كما في محطة العتبة الخط الثالث، ومحطة منشية الصدر».

وجدد نفي وجود أي زيادات في أسعار تذاكر مترو الأنفاق في الوقت الحالي، قائلًا: «بحسب القرارت الحكومية لا يوجد أي زيادة حاليًا، فالمترو من أهم وسائل الانتقال داخل القاهرة الكبرى، فينقل ما يقرب من 3 مليون راكب يوميًا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس