أخبار عاجلة
واشنطن تريد ربيعا عربيا لكوريا الشمالية -
دراسة: الواي فاي يسبب الإجهاض! -
خلافات حادة بين دول أوروبا حول تقاسم اللاجئين -
هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية -
بطرسبورغ تحتضن مهرجان "ميدان الفنون" للموسيقى -
لماذا لا يجب طرح أسئلة جنسية على "سيري"؟ -
اكتشاف جديد يحيي الأمل بوجود حياة خارج الأرض -
صالح الحصيّن.. العالم الزاهد -
المملكة تتبرع بـ 100 مليون يورو لمكافحة الإرهاب -

الاحتفال بافتتاح فندق “سندس روتانا مسقط” رسميا

الاحتفال بافتتاح فندق “سندس روتانا مسقط” رسميا
الاحتفال بافتتاح فندق “سندس روتانا مسقط” رسميا

كتب ـ عبدالله الشريقي:
تصوير/ ابراهيم الشكيلي
احتفل أمس بافتتاح فندق (سندس روتانا مسقط) رسميا، تحت رعاية معالي أحمد بن ناصر المحرزي، وزير السياحة وبحضور عدد من المسؤولين من الجهات الحكومية والخاصة والمسؤولين في الشركة.
وقال محمد العارضي، صاحب فندق سندس روتانا مسقط: يمثل قطاع السياحة أحد المحركات الرئيسية ضمن جهود السلطنة لتنويع مصادر الدخل الوطني، وتكمن مسؤوليتنا في المساهمة بدورنا بتحقيق هذه الرؤية الرشيدة وضمان مستقبل مستدام لأجيالنا القادمة. ونحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة روتانا إحدى أبرز شركات إدارة الفنادق في المنطقة والتي من خلال خبراتها العالمية في هذا المجال ستساهم بأن يصبح فندقنا إضافة نوعية لقطاع الضيافة المتنامي في السلطنة.
وأضاف: سيساهم الموقع الاستراتيجي والخدمات النوعية التي يقدمها الفندق بتلبية احتياجات زوار السلطنة لأغراض العمل أو الاستجمام. مشيرا إلى أن الفندق يضم 215 غرفة وجناحا فاخرا و6 قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، وقاعة مناسبات فخمة، إضافة إلى مركز (بودي لاينز) للصحة واللياقة البدنيّة، والذي يشمل صالة رياضية ومسبحا وعددا من غرف البخار. كما سيضيف الفندق نكهة جديدة إلى مشهد الضيافة العصرية في مدينة مسقط وذلك من خلال ثلاثة مطاعم وهي لوبي لاونج كافيه، ومطعم جنجر، والذي سيقدم الوجبات على مدار اليوم، ومطعم تياترو، الحائز على العديد من الجوائز والذي يتميز بأطباقه المتنوعة والمستوحاة من المطابخ اليابانية والإيطالية والهندية والصينية.
وأكد العارضي أن الفندق وفر أكثر من 2000 فرصة عمل أثناء مرحلة البناء وسيوفر الآن خلال مرحلة التشغيل 200 فرصة عمل مباشرة، كما يسهم في دعم أكثر من 300 فرصة عمل غير مباشرة في مجال الخدمات والتوريدات. وأشار إلى أن الفندق قام بالتعاون مع شركة روتانا بعمل برنامج تدريب سنوي لطلاب كلية السياحة لتمكينهم من الخبرة اللازمة للعمل في المجال السياحي.
من جانبه قال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا لإدارة الفنادق: كان هذا عاما حافلا بالإنجازات للشركة، حيث احتفلنا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانطلاق أعمالنا وتوسع حضورنا في المنطقة. ونحن نسعى دائما للتواجد في الوجهات السياحية التي يرغب الناس في زيارتها، ومن هنا فقد شكل سوق السلطنة، ولا سيما العاصمة مسقط، هدفا استراتيجيا لنا.
وأضاف: إن افتتاح فندق سندس روتانا ـ مسقط يعد خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا الطموحة وتعزيز مكانتنا الرائدة في قطاع إدارة الفنادق في المنطقة.
جدير بالذكر أن مجموعة روتانا تدير حاليا 615 غرفة وجناحا فندقيا فاخرا في السلطنة وتشمل كلا من فندق سندس روتانا مسقط ومنتجع صلالة روتانا. وتؤكد الشركة التزامها بدعم استراتيجية السلطنة لزيادة مساهمة قطاع السياحة ليصل إلى 6% من إجمالي الناتج المحلي بحلول 2040. وقد عززت العلامة الفندقية مكانتها في البلاد منذ دخولها للسوق العماني في أوائل عام 2014، حيث بات لديها اليوم الآلاف من العملاء الأوفياء نظراً لما تقدمه من مرافق عصرية وخدمات مميزة ذات معايير عالمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018