أخبار عاجلة
وزير العدل: لن نسمح بالمساس بالسلطة القضائية -
مأدبة غداء على شرف سمو الأمير -
ميسي قاد برشلونة لجلد إيبار في الدوري الإسباني -
ملعب أتلتيكو الجديد يستضيف "نهائي الأبطال" 2019 -
عقوبة على نادي سلتا فيغو "لأغرب سبب" -
السعودية تنوي رفع الحظر عن مكالمات الإنترنت -

سوق سناو يشهد حركة تجارية نشطة استعدادا لعيد الأضحى

سوق سناو يشهد حركة تجارية نشطة استعدادا لعيد الأضحى
سوق سناو يشهد حركة تجارية نشطة استعدادا لعيد الأضحى

المضيبي ـ من سعود المحرزي:
شهد سوق سناو بولاية المضيبي أمس الجمعة حركة تجارية نشطة استعدادا لعيد الأضحى المبارك، حيث شهد السوق اقبالا كبيرا من المشترين قابل ذلك زيادة في كمية المعروض في السوق، حيث يشتهر سوق سناو بانزال اعداد كبيرة من الإبل يوميا مقارنة بباقي اسواق السلطنة وذلك قبيل عيد الأضحى المبارك.
وقد شهد سوق الابل عرض عدد من الابل المحلية تراوح سعرها حسب العمر حيث تراوح سعر الإبل الأقل من سنة بين 250 و 400 ريال عماني والإبل بعمر من سنة الى سنة ونصف تراوح سعرها بين 400 الى 600 ريال عماني أما التي بعمر سنتين فقد تجاوزت 700 ريال عماني. اما الأغنام فقد شهد السوق عرض عدد كبير من الغنم والماعز المحلي والتي تراوحت اسعارها بين 50 و200 ريال عماني يتم بيعها عن طريق المناداة.
وفي جانب الخضراوات والفواكه شهد السوق عرض كميات كبيرة من الخضراوات الفواكه المحلية أبرزها السفرجل والذي بلغ سعر 15 حبة في حدود ريالين اضافة الى الرطب والليمون والتمور، اضافة الى الخضراوات والفواكه الأخرى المستوردة، كما شهد سوق السمك عرض كميات متنوعة من الاسماك تفاوت سعرها حسب نوعها حيث تم بيع كيلو الجيذر بريال وسبعمائة بيسة وبيلغ وزن الواحدة في ما يقارب 10 كيلوجرامات وبلغ سعر كيلو الشعري 1.900 وكيلو السهوة 1.500وكيلو الكوفر الحجم الصغير ريال واحد والحجم الكبير ريالين.
الجدير بالذكر ان سوق سناو من اكثر الأسواق نشاطا في ولاية المضيبي خصوصا يوم الخميس من كل اسبوع حيث يقام في السوق سوق الخميس والذي يشهد تنوعا كبيرا في المعروض من مختلف ولايات السلطنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎