أخبار عاجلة
بني سويف يتعاقد مع لاعب حرس الحدود موسمين -
لاعبا منتخب «السلة» يتعرضان لحادث مأساوي -
محمد صلاح يشارك لاعبي روما حفل عشاء توتي -
أول رد لكوليبالي بعد هروبه من الأهلي -

رئيس جمعية مسافرون : قرار إلغاء زيادة رسوم التأشيرات جاء في الوقت المناسب

رئيس جمعية مسافرون : قرار إلغاء زيادة رسوم التأشيرات جاء في الوقت المناسب
رئيس جمعية مسافرون : قرار إلغاء زيادة رسوم التأشيرات جاء في الوقت المناسب
اشاد الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر بقرار مجلس الوزراء اليوم بإلغاء زيادة رسوم التأشيرات التي كانت مقررة خلال الشهور القادمة من ٢٥ دولارا الي ٦٠ دولارا.

وقال عاطف في تصريحات صحفية ان القرار جاء في الوقت المناسب حتى نستطيع جذب اكبر قدر من السياحة في الموسم الصيفي الذي يبدأ مع اول شهر يوليو ويتم الحجوزات عليه الان وتسويق البرامج الصيفية في العالم كله لان الموسم الصيفي يغلب عليه طابع الأسر ولا تستطيع الأسر تحمل نفقات زيادة رسوم التأشيرات ويجعلها تلغي فكرة السياحة لمصر.

وأكد عاطف عبداللطيف ان منظمي الرحلات ووكلاء السفر في الخارج كانوا دائما يسألون على مصير هذا القرار مؤكدين انه في حالة إلغائه سيتم مضاعفة الحجوزات السياحية لمصر وهم متخوفون من حساب البرنامج على أساس زيادة سعر التأشيرة ولكن الآن سيضعون برامج مصر السياحية في اول اهتماماتهم.

وأكد رئيس مسافرون على ضرورة استغلال الخلاف الدائر بين أوروبا وتركيا خاصة مع ألمانيا وهولندا لصالح استقطاب السياحة الأوروبية التي كانت تتجه الى تركيا وقدومها الى مصر .
ووجه عاطف الشكر للقيادة السياسية ممثلة في رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء على استجابتهم والغاء زيادة رسوم التأشيرات حفاظا على السياحة المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها