أخبار عاجلة
إليسا تحدثت عن خيانة الرجل وقدمت نصيحة! -
تامر حسني يحتفل بالبدلة – بالصور -
تغيير اسم فيلم بيومي فؤاد! -
أيتن عامر وأحمد عيد في الكواليس – بالصور -
ابنة أصالة تنشر صورة والدتها بالحجاب -
نيللي كريم تحب هذه النجمة -

انطلاق فعاليات مؤتمر «أفريقيا 2017» بشرم الشيخ 7 ديسمبر

انطلاق فعاليات مؤتمر «أفريقيا 2017» بشرم الشيخ 7 ديسمبر
انطلاق فعاليات مؤتمر «أفريقيا 2017» بشرم الشيخ 7 ديسمبر

تعقد اللجنة المنظمة لمؤتمر أفريقيا 2017، الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤتمرا صحفيا عالميا، الخميس، للإعلان عن كافة تفاصيل مؤتمر «الاستثمار من أجل تنمية مستدامة.. أفريقيا 2017»، الذي سيقام فى مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2017، وتنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر، ووكالة الاستثمار الإقليمية في الكوميسا.

وسيتحدث في المؤتمر الصحفي، الخميس، كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وهبة سلامة، مديرة وكالة الاستثمار الإقليمية في الكوميسا.

ومن المنتظر أن يشارك في مؤتمر «أفريقيا 2017»، الذي يستمر 3 أيام وفودا رفيعة المستوى، من القادة فى مجال السياسة والأعمال من جميع أنحاء أفريقيا ومن جميع أنحاء العالم، فسيضم رؤساء دول وكبار المديرين التنفيذيين فى القارة، وأكثر من ألف مشارك.

وأكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن فرصة القارة الأفريقية لزيادة الأعمال تستند إلى الإصلاحات التي تجرى في مختلف أرجاء القارة، مشيرة إلى أن المنتدى يهدف إلى تعزيز الاستثمارات في القارة الأفريقية، خاصة الاستثمارات عبر الحدود، مضيفة: أن «مصر تبنت برنامج طموح للإصلاح الاقتصادي، تتمثل أحد عناصره الرئيسية في تحسين بيئة الأعمال والقدرة التنافسية الشاملة، مع التزامنا أن تكون مصر بوابة استراتيجية لأفريقيا والعالم».

وتابعت: أن «هذا المنتدى يؤكد على التزام مصر بدعم وتعزيز التكامل الاقتصادي والثقافي للدول الأفريقية وتحفيز الاستثمار الذي لا يزال واحدا من أسرع المناطق نموا في العالم».

من جانبها، قالت هبة سلامة، مديرة وكالة الاستثمار الإقليمية بالكوميسا، إن القارة الأفريقية لا تزال، خاصة منطقة الكوميسا، تقدم أفضل عوائد الاستثمار في العالم، وأن منتدى أفريقيا 2017 سيكون مناسبة لا مثيل لها لجمع المهندسين المعماريين لمستقبل أفريقيا وزيادة المشاريع الاستثمارية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018