أخبار عاجلة
واشنطن تريد ربيعا عربيا لكوريا الشمالية -
دراسة: الواي فاي يسبب الإجهاض! -
خلافات حادة بين دول أوروبا حول تقاسم اللاجئين -
هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية -
بطرسبورغ تحتضن مهرجان "ميدان الفنون" للموسيقى -
لماذا لا يجب طرح أسئلة جنسية على "سيري"؟ -
اكتشاف جديد يحيي الأمل بوجود حياة خارج الأرض -
صالح الحصيّن.. العالم الزاهد -
المملكة تتبرع بـ 100 مليون يورو لمكافحة الإرهاب -

عبدالعزيز بن سعد يرعى تدشين محطة "سار" للركاب في حائل اليوم

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل اليوم محطة قطار "سار" للركاب في مدينة حائل، بحضور وزير النقل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" د. نبيل بن محمد العامودي.

وتأتي هذه المناسبة قبل أربعة أيام فقط من موعد بدء تسيير الرحلات من وإلى محطة حائل والمقرر في يوم الأحد 26 نوفمبر وانضمامها إلى المحطات الثلاث في كلٍ من الرياض والمجمعة والقصيم ضمن خط الركاب لقطار الشمال.

وقال وزير النقل رئيس مجلس إدارة "سار" إن هذه الخطوة تأتي تأكيداً على اهتمام القيادة الحكيمة بدعم الخطوط الحديدية ومنظومة النقل بشكل عام، الأمر الذي يعزّز من بيئة الاستثمار في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

من جهته ثمّن الرئيس التنفيذي لشركة "سار" د. بشار بن خالد المالك رعاية أمير منطقة حائل حفل التدشين، موضحاً أن محطة حائل تأتي كرابع محطة للركاب يتم تشغيلها هذا العام في خط الركاب لقطار الشمال، والذي يبدأ من الرياض ويمر بكل من المجمعة والقصيم وحائل والجوف وينتهي في القريات.

وأعرب المالك عن سعادته بتدشين محطة حائل والتي ستوفر لسكان المنطقة وسيلة نقل جديدة آمنة ومريحة من خلال القطار الذي يربطهم بأكثر من مدينة ومنها العاصمة الرياض، متوقعاً أن يقدم تشغيل القطار في المنطقة دعماً لأنشطتها الاقتصادية المختلفة، وأن يوفر فرص عمل جديدة واستثمارات تنموية نوعية.

وأوضح أن عملاء "سار" بإمكانهم إنهاء حجوزاتهم من خلال نظام الحجز المتاح على موقع الشركة الإلكتروني أو من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية، وستكون أسعار التذاكر في متناول الجميع، خصوصاً لمن يقوم بالحجز مبكراً للرحلات.

الأمير عبدالعزيز بن سعد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أوبك» تمدد خفوضات إنتاج النفط حتى نهاية 2018