أخبار عاجلة
البنوك والبورصة إجازة رسمية الخميس -
بدء تفريغ 63 ألف طن قمح روسي بصوامع سفاجا -

ماستركارد تطلق ماسترباس في السوق السعودي

ماستركارد تطلق ماسترباس في السوق السعودي
ماستركارد تطلق ماسترباس في السوق السعودي

في خطوة تهدف إلى تكريس الاقتصاد اللانقدي في المملكة من خلال الاعتماد على التقنيات المبتكرة في مجال المدفوعات، أطلقت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، خدمة الدفع الرقمي العالمية "ماسترباس" في المملكة. ويأتي هذا الإطلاق بالشراكة مع البنك الأهلي الذي سيكون أول بنك يقدم الخدمة الجديدة لعملائه في المملكة.

وتتميز خدمة ماسترباس للدفع الإلكتروني ببساطتها وسهولة استخدامها، فضلاً عن موثوقيتها التي تسهم في تسريع عملية التسوق الآمن لدى آلاف المتاجر، سواء عند التسوق عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أو في نقاط البيع، فهي تمكن المستهلك من إنجاز عمليات الشراء بسهولة وأمان عبر أي جهاز أو قناة أو من دولة إلى أخرى من خلال حلٍ موحدٍ وموثوق.

وقال باسل التل، مدير عام ماستركارد في المملكة ودول المشرق العربي:"تعد ماسترباس تقنية دفع ثورية ساهمت في إحداث تحول في أسلوب التسوق والدفع. ويأتي إطلاق خدمة ماسترباس في المملكة في وقتٍ يوشك فيه قطاع التجزئة والتجارة الإلكترونية المحلي على أن يشهد على عدة تطوراتٍ هامة، منها التحول المضطرد نحو الدفع الإلكتروني، وكجزء من رؤية المملكة 2030، وستلعب التطورات التقنية في مجملها دوراً محورياً في تحريك النمو الاقتصادي والتطور الاجتماعي على المدى البعيد، وعليه فإن ماسترباس تعتبر مستقبل الدفع الإلكتروني باعتبارها حلاً مبتكراً ورائداً".

من جهته، علق حامد فايز، رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في البنك الأهلي، قائلاً:"يواصل البنك الأهلي الرائد في إصدار البطاقات الائتمانية في المملكة، جهوده الهادفة إلى ابتكار المزيد من الخدمات والمنتجات في مجال بطاقات الائتمان ومسبقة الدفع بهدف ضمان تقديم أفضل تجربة وأكبر عددٍ ممكنٍ من المزايا للعملاء من حاملي البطاقات بما في ذلك برنامج المكافآت "لّك". واليوم، تقدم ماسترباس نموذجاً هاماً آخر للابتكار، حيث يستطيع عملاء البنك الأهلي الآن التمتع بعمليات الشراء عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان. ويستمر البنك الأهلي في ريادة الجهود الداعمة لتحقيق الاقتصاد اللانقدي، خاصة مع تسجيل تعاملات البنك الإلكترونية نمواً يقارب 200 % خلال العام 2017م، والارتقاء بمكانته المتميزة باعتباره المزود الأكثر تميزاً للخدمات الإلكترونية. وتعزز هذه الخطوة اليوم إستراتيجيتنا الإلكترونية "الجوال أولاً"، والتي تهدف لإثراء تجربة عملائنا المصرفية بشكلٍ عام في مختلف مناطق المملكة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎