أحدث البرامج التمويلية من البنك العربي الأفريقي

أحدث البرامج التمويلية من البنك العربي الأفريقي
أحدث البرامج التمويلية من البنك العربي الأفريقي
يعد البنك العربى الأفريقى الدولى من أكثر البنوك ابتكارًا في خدماته المصرفية، لتتناسب مع مختلف الفئات لتحقيق رغبات عملائه بتوفير مميزات جديدة لهم.

ومن ضمن الخدمات التي لاقت استحسانًا لدى عملاء البنك العربى الأفريقى الدولى "برنامج فاليو بلس" الذي يحقق الاستثمار الآمن للمدخرات ويلبى جميع الاحتياجات.

تمويل فاليو بلس للسيارات الجديدة
ويمكن للعميل الاقتراض بضمان الشهادات والودائع حتى 100% من قيمتها واختيار سيارة بنفس القيمة، يتم تخفيض القسط الشهري للتمويل من العائد الشهري من شهادة الادخار.

فعلى سبيل المثال يمكنك شراء سيارة بقيمة سوقية 100 ألف جنيه، بينما كل ما سوف تسدده من ثمنها هو 76 ألف حنيه تقريبًا عند استثمارك في شهادات ادخار أميرالد لمدة عشر سنوات.

وبهذا تكون حصلت على السيارة بخصم نحو 24% من قيمتها، ولديك أصل المبلغ الذي استثمرته في نهاية مدة الشهادة.

تمويل فاليو بلس 120% من قيمة المدخرات
يمكنك الاقتراض بضمان الشهادات حتى 120% من قيمتها الأصلية، وبذلك يمكنك تحقيق حلمك الذي طالما رغبت في اقتنائه وحالت السيولة النقدية التي تملكها دون تحقيق ذلك، فلو أن مدخراتك تساوي، مثلا، 100 ألف جنيه بينما تمتد قدراتك الاستثمارية إلى مائة و200 ألف جنيه. 

تمويل فاليو بلس بضمان الودائع والشهادات
يمكنك الاقتراض بضمــان الشهادات والودائع حتى 97% من قيمتها وسداد التمويل من خلال أقساط شهرية متساوية تنتهي تدريجيًا بنهاية مدة التمويل.

تمويل دون سداد أقساط
إن قيمة القسط الشهري في هذه الحالة تساوي تمامًا قيمة العائد الشهري من استثماراتك في شهادات ادخار أميرالد، وبالتالي فليس هناك أي التزامات عليك في صورة أقساط شهرية.

فعلى سبيل المثال: يمكنك الحصول على تمويل بقيمة 52 ألف جنيه تقريبًا بضمان استثمارك في شهادات ادخار أميرالد بقيمة 100 ألف جنيه لمدة عشر سنوات – ودون أي أقساط شهرية طوال العشر سنوات وتسترد أصل المبلغ الذي استثمرته في نهاية مدة الشهادة.

تمويل فاليو بلس بضمان الشهادات التراكمية
يمكنك الاقتراض بضمان الشهادات التراكمية وحتى 90% من رصيدها القائم، فقط سدد قيمة الفائدة المطبقة على التمويل بصورة شهرية، بينما يتم خصم أصل قيمة التمويل من أصل قيمة الشهادة التراكمية عند استحقاقها، هذا البرنامج يعد الأمثل للاستثمار دون المساس بالأصول النقدية، استمتع بالاقتناء أو الاستثمار بأقل متطلبات نقدية شهرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»