أخبار عاجلة
كهربا يقترب من العودة للعميد -
مدرب الهلال يحسم مصير الشلهوب -
الظفرة يضرب أمال الهلاليين في بقاء خربين -
توماسوف ينهي مشواره مع النصر -
حبس 14 متهما من كوادر اللجان النوعية للإخوان -
«الرجاء» يغادر لأداء مناسك العمرة.. غدا -
وفاة عمر هاني لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث -

عنيزة: لقاء مصدري التمور يبحث فرص التصدير

عنيزة: لقاء مصدري التمور يبحث فرص التصدير
عنيزة: لقاء مصدري التمور يبحث فرص التصدير

رعى محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم أمس لقاء مصدري التمور الثالث بمنطقة القصيم والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة بالتعاون مع لجنة تنمية الاستثمار بمنطقة القصيىم.

وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس إدارة غرفة عنيزة محمد الموسى الذي أكد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تسعى لتعزيز وتطوير التصدير لمنتجات التمور بكافة أشكالها، مشيراً إلى إستعداد الغرفة لاحتضان ودعم جميع الأعمال التي تخدم الوطن والمواطن.

إثر ذلك قدم أمين لجنة الاستثمار د. يوسف العريني قراءة لتوصيات اللقاء الثاني منوهاً بأهمية العمل الجماعي ووجود هيئة متخصصة في قطاع التصدير، وطرح عرض الأسماء والجهات المرجع في التصدير وآلية التواصل معهم إضافة إلى الجهة التي ستستمر بمتابعة واستكمال تكوين مركز خدمات التجميع.

وقدم نائب محافظ هيئة تنمية المنشأت الصغيرة والمتوسطة موفق جمال عرضا عن أبرز الجهود التي تقدمها الهيئة بشكل عام في خدمة التمور على وجه الخصوص وأنه أحد اهتماماتها التي تتوافق مع التحول الوطني 2020، ذاكراً الجهات التي تواصلت معها الهيئة محلياً ودولياً لوضع استراتيجية عمل معها وأبرز التحديات التي تواجههم.

واشتمل اللقاء على إيضاح دور الشركة المقترحة لإدارة التمور وإدارة المزارع دون تملكها وهي المقترحة من المركز الوطني للنخيل والتمور وقد تحدث عنها د. إبراهيم التركي.

ثم بين مدير إدارة علاقات المصدرين في هيئة تنمية الصادرات مشاري خياط دور الهيئة في دعم مصدري التمور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها