أخبار عاجلة
تايلور سويفت توقف جميع حساباتها – بالوثائق -
أحمد جمال يُطرب جمهور محكى القلعة – بالصور -
سقوط قذائف «حوثية» على أحياء سكنية في نجران -

الذهب متماسك والدولار هابط قبل اجتماع مجلس الاحتياط

الذهب متماسك والدولار هابط قبل اجتماع مجلس الاحتياط
الذهب متماسك والدولار هابط قبل اجتماع مجلس الاحتياط

تداول الذهب اليوم (الثلثاء) قرب أعلى مستوى في شهر، في حين قبع الدولار عند أقل مستوى فيما يزيد على عام قبل اجتماع مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي الأميركي)، المتوقع أن يعطي المزيد من المؤشرات على السياسة النقدية الأميركية.

ونزل الذهب 0.1 في المئة إلى 1252.60 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الـ0916 بتوقيت غرينتش. وفي الجلسة السابقة أمس المعدن الأصفر 1258.79 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى منذ 23 حزيران (يونيو) الماضي.

وارتفع الذهب في التعاملات الآجلة بالولايات المتحدة 0.1 في المئة إلى 1257 دولاراً للأوقية. وحام الدولار قرب أدنى مستوياته في 13 شهراً أمام سلة من العملات اليوم، فيما لا يتوقع المتعاملون من اجتماع مجلس الاحتياط أن يغير حال الضعف التي اعترت العملة في الآونة الأخيرة.

وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.5 في المئة إلى 16.37 دولار للأوقية بعدما سجلت أعلى مستوى منذ الثالث من تموز (يوليو) الماضي، عند 16.59 دولار في الجلسة السابقة.

وزاد البلاتين 0.4 في المئة إلى 929.80 دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة أمس المعدن 940.40 دولار، وهو الأعلى فيما يزيد على خمسة أسابيع. وارتفع البلاديوم 1.3 في المئة إلى 859.10 دولار للأوقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قطر تتقدم بشكوى لمنظمة التجارة ضد المقاطعة الخليجية