أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية -
كوبر: "لو المصريين مش عاجبهم طريقتى يمشونى" -
العاشرة مساءً موعد مباريات الدورى فى رمضان -
الأهلي يفاوض "دفندر" الإسماعيلى -

آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الأحد 12-3-2017

آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الأحد 12-3-2017
آخر أخبار البورصة المصرية اليوم الأحد 12-3-2017

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر أخبار البورصة المصرية، متضمنا أهم وأبرز الأخبار، اليوم الأحد 12-3-2017.

 

ونقرأ فيها:

 

"عامر جروب" توافق على توزيع سهم مجانى لكل 10 أسهم

وافقت الجمعية العامة العادية لمجموعة عامر القابضة "عامر جروب" على مشروع توزيعات الأرباح المقدمة من مجلس الإدارة بتوزيع أسهم مجانية بواقع سهم مجاني لكل 10 أسهم.

 

وكان مجلس إدارة الشركة أوصى بتوزيع أرباح على المساهمين بقيمة 91.19 مليون جنيه، تُعادل 455.95 مليون سهم (بواقع سهم مجاني لكل 100 أسهم)

وارتفعت الأرباح لمجموعة عامر القابضة “عامر جروب” بنسبة 9.8% خلال 2016، لتربح 184.4 مليون جنيه، مقابل صافي أرباح مجمعة بقيمة 167.8 مليون جنيه خلال 2015، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

"بورتو جروب" تصدر أسهم مجانية وشهادات إيداع دولية

أقرت الجمعية العامة العادية لمجموعة بورتو القابضة “بورتو جروب” زيادة رأس المال بقيمة 45.5 مليون جنيه، عن طريق اصدار أسهم زيادة مجانية ممولة من الأرباح الظاهرة بالقوائم المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016.

ووافقت على تحويل جزء من أسهم رأسمالها إلى شهادات إيداع دولية وبحد أقصى 33% من إجمالي أسهم رأس المال المصدر على أن لا تزيد نسبة الأسهم الصادرة مقابلها شهادات إيداع دولية GDR إلى إجمالي أسم رأسمال الشركة عن نسبة الأسهم حرة التداول.

وصدقت العمومية على تعيين شركة أرقام كابيتال لترويج وتغطية الاكتتاب كمدير لعملية اصدار شهادات الايداع وتعيين محمد عبد الفتاح الشريط المسئول عن اسواق المال بمكتب معتوق بسيوني للمحاماة كمستشار قانوني لعملية الاصدار.

 

28 مارس عمومية "ايجيترانس"

تناقش الجمعية العامة العادية لشركة المصرية لخدمات النقل - ايجيترانس، توزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 70 قرشاً للسهم، يوم 28 مارس الحالي، بالإضافة إلى مناقشة نتائج الأعمال وتقارير مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات، عن العام المالي المنتهي في ديسمبر الماضي.

وكشفت القوائم المالية غير المجمعة للشركة خلال العام الماضي 2016، ارتفاع صافي أرباحها لتسجل صافي ربح قدره 42.9 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح قدره 8.6 مليون جنيه الفترة المماثلة من عام 2015.

وتقدم الشركة خدمة النقل بشكل سهل وآمن وأقل في التكلفة، كما تقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الخدمات في مجال النقل المتكامل والقدرة على التعامل مع مراحل الشحن.

 

28 مارس عمومية "إيديتا"

تعقد شركة "إيديتا" للصناعات الغذائية، جمعيتها العامة العادية، يوم 28 مارس الحالي، لمناقشة توزيعات نقدية على المساهمين بقيمة 108.7 مليون جنيه، بالإضافة إلى تعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة.

وتناقش الجمعية العمومية للشركة أيضاً القوائم المالية، والتصديق على تقارير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016.

وقالت الشركة إن التوزيعات النقدية على مرحلتين، الأولى من خلال توزيع 14.5 مليون جنيه، فيما يبلغ التوزيع الثاني 94.2 مليون جنيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 400 جنيه ارتفاع في أسعار الأعلاف.. والبيض بـ29
التالى "المستوردين" تطالب بتثبيت سعر الدولار الجمركي