أخبار عاجلة
"ريهانا" تتعرض لمطاردة خطرة من مريض عقليا -
بوفون: يوفنتوس سيواجه أفضل نسخة من ريال مدريد -
بحث التعاون الثنائي بين السلطنة واليمن -
النفط يقلص خسائره ويرتفع في تعاملات هادئة -

الخميس.. آخر فرصة لاستكمال سداد 20% للفائزين بالقرعة التكميلية لـ«دار مصر»

الخميس.. آخر فرصة لاستكمال سداد 20% للفائزين بالقرعة التكميلية لـ«دار مصر»
الخميس.. آخر فرصة لاستكمال سداد 20% للفائزين بالقرعة التكميلية لـ«دار مصر»

قال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، طارق السباعى، إن الخميس المقبل، الموافق 23 مارس الجاري، آخر مهلة لاستكمال سداد الـ20% المتبقية من مقدم الحجز للفائزين بالقرعة التكميلية لوحدات «دار مصر» التي أجريت في الفترة من 8/12/2016 وحتى 18/12/2016.

وأشار السباعي، في تصريحات صحفية، إلى أن السداد متاحًا بفروع بنك التعمير والإسكان، خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 5 مساءً.

وفي سياق متصل، أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، جمال طلعت، طرح أعمال توريد وتركيب المصاعد لـ67 عمارة بالإسكان المتوسط «دار مصر» بمنطقة الخدمات الإقليمية الأولى، ومركز الحى الـ12 بالمدينة، وذلك فى مناقصتين عامتين بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

ومن جانبه، أعلن رئيس رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، رضوان عبدالرشيد، طرح عملية زراعة وتشجير مسطحات خضراء وما عليها من أشجار بمنطقة 67 عمارة إسكان اجتماعي، أعلى مصنع الفلنكات بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وفي سوهاج الجديدة، أعلن رئيس الجهاز، سامح محمد يونس، طرح أعمال الصيانة والحراسة للمسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات وشبكة ري بالحديقة الفاصلة بين «ابنى بيتك» ومنطقة إسكان العمارات ومنطقة المستثمر الصغير بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البورصة تخاطب 25 شركة لموافاتها بالقوائم المالية السنوية بعد اعتمادها