أخبار عاجلة
عصام الحضري يسافر دبي لقضاء فترة أجازة -
6 رسائل سياسية حملها حفل "الأوسكار" ضد "ترامب" -
زوجة الفنان محمد شرف تكشف تفاصيل حالته الصحية -
كلمات مؤثرة من نجوم الفن عن رحيل والد أبو تريكة -
استشفاء لاعبي منتخب الشباب بحمام السباحة -
ترشيح وليد مهدي لمنصب المنسق الإعلامى للأهلي -
«كوبر» يرفض تدريب منتخب الجزائر وغانا -

محلل مالي: البورصة تنهي تعاملات الأسبوع على ارتفاعات تاريخية

محلل مالي: البورصة تنهي تعاملات الأسبوع على ارتفاعات تاريخية
محلل مالي: البورصة تنهي تعاملات الأسبوع على ارتفاعات تاريخية
أكد سعيد الفقي، خبير أسواق المال، أن المؤشر الرئيسي للبورصة أنهى تداولات الأسبوع على ارتفاعات تاريخية واقترب من 12 ألف و500 نقطة، ليكون هذا المستوى أعلى قمة له منذ نشأة البورصة نتيجة الشراء القوي للمؤسسات خاصة الأجنبية وزيادة أحجام التداول التي اقتربت من مليوني جنيه يوميا.

وأضاف "الفقي" أنه بالنسبة لمؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة فلم يتفاعل صعودا مثل المؤشر الثلاثيني؛ حيث لم يتخطَ نقطة المقاومة عند 470 نقطة.

وتابع: نتوقع مع نهاية العام أن يتجه المؤشر إلى التصحيح وجني الأرباح النسبي المحتمل أن يصل بالمؤشر قرب 12 ألف نقطة لتكوين مراكز شرائية جديدة في هذه المناطق لمعاودة الصعود مرة أخرى صوب 12 ألف و700 نقطة مبدئيا، وهذا التصحيح المتوقع لا يقلق بعد اختراق المؤشر لقيمته التاريخية عند 12 ألف نقطة.

وأضاف المحلل المالي، بالنسبة لمؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة فيتوقع اقترابه من نقطة الدعم عند 450 نقطة وتكوين مراكز شرائية في هذه المناطق لاختراق نقطة المقاومة عند 470 نقطة التي نتوقع بعد اختراقها أداء مختلف تمام لأسهمه، ويجب التنبيه إلى أن هذا التصحيح سوف يكون لإغلاق المراكز المالية بالنسبة لصناديق الاستثمار لإعلان مركزها المالي بعد تحقيق أرباح عام 2016، والاستفادة من المستوى الذي وصلت إليه المؤشرات وأسعار أسهمها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير التخطيط: مصر ملتزمة بتحقيق «التنمية المستدامة»