أخبار عاجلة
إصابة 37 شابًا إثر تصادم سيارتين بالمنيا -

"نيوهاوس" للاستثمار العقارى تتوج القطاع العقارى فى مصر بمشروع "كابيلا ريذيدنس"

"نيوهاوس" للاستثمار العقارى تتوج القطاع العقارى فى مصر بمشروع "كابيلا ريذيدنس"
"نيوهاوس" للاستثمار العقارى تتوج القطاع العقارى فى مصر بمشروع "كابيلا ريذيدنس"

أعلنت شركة "نيوهاوس للاستثمار العقارى" عن انتهاء التصميمات الكاملة لمشروعها الأحدث والأضخم "كابيلا ريذيدنس" المتكامل المقام على مساحة 105 ألف متر مربع، بالشيخ زايد طريق محور 26 يوليو باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه ويضم كمبوند سكنى ومول تجارى ادارى .

 

يتميز المشروع، الذى وضع مخططه المعمارى وتصميماته نخبة مختارة من الاستشاريين الفنيين فى مجال التشييد والبناء باستخدام الذوق المعاصر فى البناء وموقعه الجغرافى الاستراتيجى المتميز الذى يقع على ملتقى عدد من الطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إلى المدينة أمر فى غاية السهولة والسرعة.

 

يضم مشروع "كابيلا ريذيدنس" 3 مراحل وتضم المرحلة الأولى وهى مرحلة سكنية حوالى 460 وحدة سكنية تلبى احتياجات وتحقق طموحات الباحثين عن الخصوصية والرفاهية، وتتناسب مع طبيعة الحياة العصرية للأسر المصرية.

 

وأكد المهندس تامر سعد رئيس مجلس ادارة شركة "نيوهاوس للاستثمار العقاري"، أن  مشروع "كابيلا ريذيدنس" يعتبر مشروعاً متكاملاً ، حيث يقدم تصميمات عالية الجودة تدعمها قاعدة من القدرات المالية والفكرية والخبرات المتراكمة لدى مؤسسى الشركة والقائمين عليها.

 

وأشار إلى أن هذا المشروع يؤكد ريادة الشركة للسوق العقارى وامتلاكها فلسفة استراتيجية فريدة تعتمد على خلق رؤى تطويرية متجددة تضاهى أفضل نماذج البناء والهندسة المعمارية العالمية.

 

وقال: "ولأننا نتطلع إلى تعزيز ريادتنا فى السوق العقارية، قمنا بالتعاون مع عدد من الشركاء المتميزين والاستشاريين العالميين فى مجال التنمية العمرانية والتطوير العقارى، حيث نهدف من خلال هذا التعاون مع شركائنا فى النجاح إلى تقديم مفهوم جديد وشامل للسكن يلبى احتياجات الاسر المصرية العصرية".

 

وفيما يخص إجمالى الاستثمارات الخاصة بمشروع "كابيلا ريذيدنس"، أوضح أن استثمارات هذا المشروع الضخم بلغت حوالى 2 مليار جنيه مصرى، ومن المتوقع أن يصل حجم الإيرادات المتوقعه بعد الانتهاء منه إلى حوالى 3.3 مليار جنيه مصرى وسيتم بدء تسليم وحدات المشروع فى نهاية عام 2020.

 

وأشار اللواء هانى عبد الحكم، نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب إلى أن "كابيلا ريذيدنس" يعتبر مشروعاً فريداً من نوعه ويمثل خطوة أولية لخطط الشركة التوسعية التى تتضمن إقامة مشروعات أخرى فى غرب وشرق القاهرة، بالإضافة إلى منطقة الساحل الشمالى، مؤكداً أن القطاع العقارى يشهد نمواً ملحوظاً فى مصر وأن التوسع داخل القطاع سيمكن الشركة ليس فقط من تحقيق زيادة فى العائدات الخاصة بها وإنما أيضاً المساهمة فى دعم القطاع من خلال تصاميم فريدة ومريحة.

 

وعن القطاع العقارى فى مصر، أكد هانى عبد الحكم أنه لا يزال الملاذ الآمن للتدفقات الاستثمارية والمدخرات الخاصة بقطاع عريض من الشعب المصرى. فضلاً عن قدرته لاستيعاب عدد كبير من الايدى العاملة فى الصناعات المغذية لقطاع التنمية العمرانية. فضلا عن وجود طلب متزايد بسبب الزيادة المطردة للسكان.

 

وبالنسبة للتحديات التى تواجه السوق المصرى - مثل انخفاض قيمة الجنيه المصرى – قال: "نحن نفضل النظر دائماً إلى الوجه المشرق، فبالتأكيد سنواجه فترة من عدم اليقين فى البداية والتى من شأنها التأثير على السوق ولكن نأمل أن تعقبها مجموعة من التعديلات السوقية لتحقيق التوازن داخل السوق".

 

يذكر أن شركة نيوهاوس للاستثمار العقارى تعد احدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى ذات الخبرة فى مجال التشييد والبناء والتطوير العقارى فى مصر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس