أخبار عاجلة
بالفيديو.. سقوط برج كهرباء على منزل في السلام -
دعوى قضائية تطالب بإلغاء قرار تسعير الأدوية -
ضبط تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بأسيوط -
ضبط 64 قطعة سلاح ومخدرات في حملة بالغربية -
إحالة 304 متهم بـ"حركة حسم" إلى المحكمة العسكرية -
مصادرة 200 طن أرز بحوزة تاجر في الغربية -
ضبط 1000 قطعة ذهبية وتماثيل ببني سويف -
تأجيل محاكمة 57 متهماً في أحداث "عنف بديرمواس" -
هاني زادة: الحكم في قصية «موندومو» بعد شهرين -

الصندوق الإجتماعى للتنمية يفتتح الدورة الثالثة لمعرض "صنع فى دمياط"

الصندوق الإجتماعى للتنمية يفتتح الدورة الثالثة لمعرض "صنع فى دمياط"
الصندوق الإجتماعى للتنمية يفتتح الدورة الثالثة لمعرض  "صنع فى دمياط"

كتب أحمد يعقوب

افتتح الصندوق الإجتماعى للتنمية، اليوم الخميس، الدورة الثالثة من معرض الأثاث "صنع فى دمياط"، والذى يقام بالتعاون مع محافظة دمياط حتى يوم 2 يناير المقبل، بالمعرض الدائم للصندوق بأرض المعارض بمدينة نصر.

 

ويضم المعرض، وفقا لبيان صادر اليوم عن الصندوق، مجموعة متميزة من الموبيليا والأثاث لأصحاب المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق الاجتماعى للتنمية بالإضافة إلى العشرات من مصنعى الأثاث فى دمياط  وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف وانتيكات وكافة أنواع الأثاث الكلاسيكى والمودرن.

 

وأشاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بمجهودات الصندوق فى تنظيم وإنجاح معارض صنع فى دمياط، مؤكدا أهمية هذه المعارض فى فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها أبناء دمياط، وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد أو المصنع فى اماكن اخرى. 

 

وأشار طه، إلى أهمية تقديم الدعم التسويقى لهذه المشروعات والتى تشكل مصدر دخل أساسى لأهالى المحافظة للتأكد من استمرارها وتطورها والحفاظ على حجم العمالة التى تستوعبها وتوفير المزيد من فرص العمل.   

 

من ناحيتها أكدت نيفين جامع، مدير عام الصندوق الاجتماعى للتنمية،  أهمية إقامة هذه النوعية من المعارض سواء لأصحاب مشروعات الأثاث بدمياط أو للمستهلك المصرى الذى يبحث عن منتج جيد بأسعار معقولة، مشيرة إلى أن الصندوق سوف يعمل فى المرحلة القادمة على إقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد أهم سبل الدعم التى يقدمها الصندوق لهذا القطاع التنموى الهام.

 

 وأشارت إلى أن الصندوق سوف يعطى اهتمام خاص لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة فى كافة المجالات لمساندتها فى القيام بدورها فى توفير احتياجات المواطنين والمساهمة فى التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين.

    

ويقام المعرض بمبنى الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض ويستقبل الجمهور من الحادية عشر صباحاً وحتى العاشرة مساء (بوابات 1و4 ). 

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيجاس توقع مذكرات تفاهم مع روسيا وعمان