أخبار عاجلة
حرب الدهشوري: مجلس «الجبلاية» سبب نكسة التحكيم -
الاتحاد يصطدم بإنبي فى موقعة مثيرة -
اليوم.. انطلاق كأس العالم للأندية في اليابان -
"العصفورة".. رجعت يا رجالة -
ضبط صاحبي مركز تعبئة تصرفا في 75 طن سكر بسوهاج -
التضخم السنوي يقفز إلى 19.4% في نوفمبر -
175 مليون جنيه ايرادات"ايجيترانس" في 2016 -

محمد خضير: قانون الاستثمار الجديد يساوي في التعامل الجميع

محمد خضير: قانون الاستثمار الجديد يساوي في التعامل الجميع
محمد خضير: قانون الاستثمار الجديد يساوي في التعامل الجميع
التقى محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، تيتيانا مسكوفا، سفيرة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة، في إطار التنسيق والإعداد لزيارة الرئيس السلوفيني بوروت باهور لمصر، والتي سيرافقه خلالها وفد من رجال الأعمال السلوفينيين في الفترة من 5-6 ديسمبر القادم.

أكد خضير أهمية زيارة الرئيس السلوفيني لمصر في هذا التوقيت الهام الذي تشهده السوق المصرية من عناصر جذب تساهم في تعظيم الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات.

وأضاف "خضير": "مصر مؤهلة لتصبح من أفضل مناطق جذب الاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة القادمة، مدعومة بإرادة حقيقية لتهيئة مناخ الاستثمار من خلال إصدار قانون جديد يضمن المزايا ويمنح الحوافز لجميع المستثمرين على قدم المساواة دون تفرقة بينهم، وأيضا من خلال الخروج بسياسة استثمارية وخريطة محدثة تشمل الفرص المطروحة أمام المستثمرين".


ورحب خضير بوفد رجال الأعمال السلوفانيين المرافق للرئيس في زيارته الرسمية، مؤكدا أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة التي ستعرض على الوفد.
ومن جانبها أشادت السفيرة السلوفانية بالقاهرة بالجهود الحالية التي تتخذها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار، وأعربت عن تطلعها لدعم التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات.

تبلغ عدد الشركات السلوفانية المؤسسة طبقا لقوانين الاستثمار المصرية 30 شركة تعمل في قطاعات الصناعة (4 شركات) الإنشاءات ( 5 شركات) الخدمات ( 3 شركات ) السياحة (شركتين) الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ( شركة واحدة).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس