أخبار عاجلة
حكيم يطرح «على وضعك» أول يوليو -
داني الفيش يؤكد تركه يوفنتوس -
برشلونة يحدد 34 مليون يورو للاستغناء عن «توران» -

سوني تحتفل بعامها السابع والأربعين في المملكة

سوني تحتفل بعامها السابع والأربعين في المملكة
سوني تحتفل بعامها السابع والأربعين في المملكة

تأسست سوني عام ١٩٤٦ في اليابان، منذ واحد وسبعين عام، ومسيرتها العملية ليست طويلة ولكنها تميزت بمنتجات فريدة من نوعها، وبعد ٢٤ عاماً من تأسسها في طوكيو أطلقت منتجاتها في المملكة عام ١٩٧٠، واستمرت شراكتها مع الشركة الفرعية للإكترونيات الحديثة التابعة لمجموعة الفيصلية لمدة ٤٧ عاماً.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم سوني في المملكة الذي وعد أنهم مستمرون في تقديم أفضل خدمة في السوق السعودية، وأن هذه الأيام هناك الكثير من الماركات المتاحة في السوق السعودية، والكثير قادم قريبا، مضيفاً أن سوني واحدة من أطول الشركات خدمة في مجال الصناعة الإلكترونية داخل المملكة، مقدماً شكره لجميع مستخدمي سوني لدعمهم لها.

وتطرق رئيس الشؤون التجارية وجيه بيروتي إلى انه سوف يتم تجهيز مخازن خاصة بصالات العرض في المملكة، مؤكداً أن لدى الشركة ٢٤ صالة عرض مباشرة في أنحاء المملكة لتقديم أفضل منتجات سوني لمستخدميها، لأن مبدأ وجود هذه السوق هو لتحقيق رضا العميل عن منتجات سوني قبل الشراء وبعده.

صالات العرض الخاصة بسوني توفر أفضل بيئة عرض لجعل المستخدم يشعر بمنتجات سوني ويستمتع بالتكنولوجيا المتوفرة بها وأن هدف مسوقي سوني هو تقديم أفضل شرح لجميع منتجات سوني وتفاصيلها.

وأضاف رئيس البيع بالتجزئة محمد الجندي، "انه في حال تواجد أي رغبة لديكم أو اهتمام بمنتجات سوني الرجاء القدوم إلى أقرب صالة عرض لديكم ونحن متأكدون بأننا سوف نقدم أفضل الحلول لمشكلاتكم وتقديم أفضل العروض لكم"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تذبذب الين الياباني بالقرب من أدنى مستوياته في ستة أسابيع
التالى الدولار يسجل 18.14 جنيه فى تعاملات الأربعاء