أخبار عاجلة
حميديتش لأنشيلوتي: «لا تدخن في النادي»! -
الـ«MSN» من بعد نيمار «انهار» -
اتجاه لـ«نهاية البث» -
طائرة خاصة لآسيوية الهلال -
عزت في ضيافة الفيصل -

مركز "المملكة" يشارك بفعاليات مميزة في مهرجان التسوق

أكد مدير التسويق والإيجارات المؤقتة في مركز المملكة التجاري عبدالعزيز الغشيان أن المركز يشارك سنويا في فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، حرصا من المركز على تقديم تجربة تسوق أفضل لزواره وإثراء البيئة داخله من خلال تقديم أنشطة اجتماعية وتوعوية وترفيهية تنال إعجاب الزوار واستحسانهم.

وقال: إن فعاليات المهرجان تأتي في إطار صيف 2017م في مركز المملكة وهي عبارة عن عدد من الأركان الترفيهية في ساحة المركز، منها ركن لتجربة نظارات 3D تنقل إلى متعة الخيال ومن خلال الألعاب الإلكترونية التي يشارك في الاستمتاع بها جميع الفئات العمرية، وأركان خاصة بالتصوير "غرفة مقلوبة بالجاذبية ومرايا الزاوية"، إضافة إلى عروض بهلوانية ممتعة تتخللها مسابقات كثيرة وتحدي وجوائز.

وأشاد الغشيان بالمهرجان وبدوره الكبير في موسم الصيف في العاصمة، حيث تنشط العملية التجارية والتسويقية وكذلك الترفيهية، فهو بمثابة رئة لكل ما سبق، ولا شك أن الإقبال الكبير عليه يعكس مدى نجاحه وتميزه في جميع المستويات.

وتابع: نتوجه بالشكر لغرفة الرياض المنظمة للمهرجان وهيئة الترفيه وجميع المسؤولين عن هذا الحدث المميز الذي يواصل نجاحاته عاما بعد آخر، متمنين للمهرجان المزيد من التألق والتفرد وإثراء الحراك الاجتماعي والاقتصادي والمناشط الترفيهية كافة في المملكة.

فعاليات موجهة لجميع الفئات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قطر تتقدم بشكوى لمنظمة التجارة ضد المقاطعة الخليجية