أخبار عاجلة
انخفاض طلبات إعانة البطالة الأمريكية -
تمويل خليجي كبير لتطوير مطار البحرين -
الإمارات الأولى عالمياً في سهولة دفع الضرائب -
ما رد مصر تجاه صراحة السودان حيال سد النهضة ؟ -
أمير مكة ونائبه يستقبلان مدير شرطة المنطقة -

الغرفة: أكثر من 8 مليارات ريال عماني حجم الاستثمار الأجنبي في السلطنة بنهاية الربع الثاني

الغرفة: أكثر من 8 مليارات ريال عماني حجم الاستثمار الأجنبي في السلطنة بنهاية الربع الثاني
الغرفة: أكثر من 8 مليارات ريال عماني حجم الاستثمار الأجنبي في السلطنة بنهاية الربع الثاني

مسقط ـ “الوطن”:
قال سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان:إن حجم الاستثمار الأجنبي حتى نهاية الربع الثاني من العام الجاري بلغ أكثر من 8 مليارات ريال عماني.
وأشاد سعادته بحجم الإنجازات التي تحققت في مسيرة السلطنة الظافرة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ حيث حققت السلطنة العديد من المراكز العالمية والأرقام التي تؤكد على سيرها في خطى واضحة وثابتة في كل الميادين والمجالات.
وقال سعادته : إن الاهتمام الذي أولاه صاحب الجلالة السلطان المعظم بالقطاع الخاص ليكون الشريك الأساسي للبناء والتنمية بالسلطنة وفر له كل السبل والإمكانيات ليقوم بدوره على أكمل وجه، فقد أضحى القطاع الخاص ذا دور ملموس في تنمية المجتمع ويسهم في توفير الحياة الكريمة للمواطنين من خلال ما يقدمه من فرص وظيفية ومساهمة مجتمعية وأخذه بزمام مسؤوليته تجاه المجتمع.
وأشاد بحجم الاهتمام الذي أولاه باني نهضة عمان للارتقاء بالمورد البشري العماني الذي هو أساس التنمية ومحور بنائها، حيث يعزز حضوره في القطاعين العام والخاص ويحقق الأهداف المنشودة.
وأضاف سعادته: ونحن نحتفل في هذه الأيام بالعيد الوطني الـ 47 المجيد فإننا نتقدم نيابة عن مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان وموظفيها ومنتسبيها وكل مؤسسات القطاع الخاص بأجل التهاني وأحرها إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وإلى الشعب العماني والمقيمين على أرض السلطنة بهذه المناسبة الكريمة، مجددين العهد والولاء ومستحضرين للإنجازات العظام ومعبرين عن مشاعر الحب والامتنان لهذا البلد المعطاء .. مؤكدين بأن هذا اليوم هو فرصة لشحذ الهمم لمواصلة الجد والعمل، والتعاون والتكاتف من أجل رفعة الوطن ورقيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد الدولي للاتصالات يؤكد نجاح جهود تحويل السلطنة إلى سوق حرة لخدمات الاتصالات
التالى “السياحة” تكرم المتطوعين في المبادرات والمشروعات وحملات التوعية السياحية