أخبار عاجلة
قلق أوروبي من تكتيكات داعش الجديدة -
«الأرصاد»: طقس السبت مائل للبرودة -
ميناء نويبع: وصول 1168 راكبًا وتداول 100 شاحنة -

اليوم.. مستثمرو بدر يستعرضون مشكلتهم مع البنوك وتحديث الصناعة

اليوم.. مستثمرو بدر يستعرضون مشكلتهم مع البنوك وتحديث الصناعة
اليوم.. مستثمرو بدر يستعرضون مشكلتهم مع البنوك وتحديث الصناعة

يلتقى اليوم «الأربعاء» ممثلو هيئة المجتمعات العمرانية ومركز تحديث الصناعة والتنمية الصناعية وبعض البنوك بالاشتراك مع رئيس جمعية مستثمرى مدينة بدر لإجراء حوار مجتمعى عن مشاكل المدينة.

قال إيهاب العادلى رئيس الجمعية لـ «الوفد»: إن أهم المشاكل التى تواجه المدينة تتضمن تذبذب الطاقة التى تؤدى إلى خسائر كبيرة، مشيراً إلى أن الجمعية قامت بتكوين لجنة تشكلت من أعضائها وجهاز المدينة ونقابة المهندسين وقطاع شركات الكهرباء فى المدينة منذ حوالى أسبوعين.

وأوضح أن اللجنة توصلت إلى أن شركة الكهرباء ستقدم «مقايسة» ليقوم جهاز المدينة بتوفير ما يلزم لإصلاح كفاءة الشبكة.

وأشار «العادلى» إلى أن المشكلة فى المدينة لا تتمثل فى توافر الطاقة، بينما التذبذب لا يقل خطورة عن انخفاض الطاقة.

وأكد رئيس المدينة أن الأعضاء بصدد لقاء وزير الإسكان للحصول على موافقة لإنشاء مدينة بجوار مدينة بدر تخصص للعاملين فى المدينة، كما تجرى محاولات لحل مشاكل ترفيق الأراضى والتراخيص ومعوقات التصدير، وكذا تجميع بعض الأنشطة المتشابهة فى مكان واحد، ورفع كفاءة المرافق الموجودة.

وقال «العادلى» إن المدينة تضم 500 مصنع متعدد الأنشطة بين الدوائية والغذائية والهندسية، كما يوجد 500 مصنع آخر تحت الإنشاء، بخلاف طرح 3 ملايين متر أخرى فى نفس المدينة، بالإضافة إلى إجراءات نقل مدينة الروبيكى داخل مدينة بدر.. وأكد أن مدينة بدر هى مدينة صناعية من الطراز الأول وتدعم ذلك من خلال تواجدها الآن فى مواجهة العاصمة الإدارية، وأنها ظهير لمحور قناة السويس، ما يجعل لها ثقلاً كبيراً فى المستقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس