أخبار عاجلة
انقسامات اتحادية حول بقاء سييرا -
لجنة اختيار نجوم الموسم تستعين بالجماهير -
دمنهوري: مضى عام ولاعبو الوحدة بلا مرتبات -

“الاحتياطي العام للدولة” يستضيف ندوة “الإعلام والإفصاح”

“الاحتياطي العام للدولة” يستضيف ندوة “الإعلام والإفصاح”
“الاحتياطي العام للدولة” يستضيف ندوة “الإعلام والإفصاح”

مسقط ـ (الوطن):
استضاف صندوق الاحتياطي العام للدولة على مدى يومين مديري الاعلام والاتصالات المؤسسية بصناديق الثروة السيادية الأعضاء في المنتدى العالمي لصناديق الثروة السياديةIFSWF، وذلك للمشاركة في حلقة عمل بعنوان: “الاعلام والافصاح” بهدف الاطلاع على افضل الممارسات في مجال الافصاح والعلاقات العامة في صناديق الثروة السيادية والمؤسسات الاستثمارية.
شارك في الحلقة أكثر من 25 ممثلا لصناديق الثروة السيادية حول العالم، بجانب عدد من الخبراء والاستشاريين في مجال الاعلام والعلاقات العامة، من خلال تقديم أوراق عمل وإلقاء محاضرات في إدارة الأزمات، واستراتيجيات الاعلام، والتواصل مع وسائل الإعلام، وعلاقات العملاء وأصحاب المصلحة، ومواضيع اخرى. وتأتي هذه الحلقة ضمن سلسلة الحلقات والندوات التي تنظمها IFSWF سنويا لتعزيز نظم الحوكمة والشفافية لدى أعضائها.
الجدير بالذكر أن صندوق الاحتياطي العام للدولة قد انضم لأمانة المنتدى الدولي لصناديق الثروة السيادية في مارس 2015 بعضوية كاملة بعد تعيينه كمراقب دائم منذ تأسيس المنتدى في عام 2009، ويسعى المنتدى، الذي يتخذ لندن مقرا له، الى تبادل المعرفة ووجهات النظر بين الأعضاء حول العديد من القضايا التي تتنوع بين الشفافية، واستراتيجيات الاستثمار، وبرامج توزيع الحصص الاستثمارية، وإدارة المخاطر والحوكمة، بجانب القضايا التقنية والتشغيلية لإدارة الاستثمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أداء أفضل لبورصتي قطر والكويت وسط تباين أسواق المنطقة
التالى عقد بمليار جنيه لتوفير خدمات التصنيع المحلى الخاصة بمشروع «ظهر»