أخبار عاجلة
تويتر لم يغلق حساب ترامب رغم الانتهاكات -
17 قبعة في النصر.. والبخت «ضائع» -
الريال يبحث عن فك «عقدة» دورتموند بـ«سيغنال» -
فيفا يطالب الوحدة بدفع 1.2 مليون ريال -
متعب بن عبدالله يعزّي أسرة الشهيد مساعد الرشيدي -
موبايلي" تطلق الهاتف الذكي "سامسونج نوت 8" -

الين الياباني يرتفع لليوم الثاني ليقلص خسائر الأسبوع

الين الياباني يرتفع لليوم الثاني ليقلص خسائر الأسبوع
الين الياباني يرتفع لليوم الثاني ليقلص خسائر الأسبوع

ارتفع الين الياباني خلال تداولات اليوم الخميس للجلسة الثانية على التوالي وذلك على حساب ضعف الدولار، ليعمل الين على تقليص الخسائر التي يسجلها منذ بداية الأسبوع يأتي هذا في ظل استفادة العملة اليابانية من ضعف الدولار بعد محضر اجتماع البنك الفدرالي.

 

محضر اجتماع البنك الفدرالي يوم أمس دفع الدولار إلى الهبوط مقابل العملات الرئيسية بعد أن أشار إلى استمرار أزمة انخفاض معدلات التضخم، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام الين الياباني للتعافي بعد الخسائر التي سجلها منذ بداية الأسبوع.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.79 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 109.96 ليسجل أدنى مستوى عند 109.64 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.07. 

 

الجدير بالذكر أن ارتفاع الين الياباني اليوم يأتي على الرغم من الأداء الإيجابي للأسهم الأسيوية، وهو الأمر الذي يعكس ارتفاع الطلب على العملة اليابانية نفسها وليس لكونها ملاذ آمن أو استثمار بديل لأسواق الأسهم.

 

هذا وقد صدر اليوم عن الاقتصاد الياباني بيانات عن مؤشر الميزان التجاري عن شهر يوليو / تموز ليشهد توسع الفائض بمقدار 0.34 تريليون ين بعد ان كانت القراءة السابقة تشهد فائض بقيمة 0.09 تريليون ين وكانت التوقعات بقيمة 0.20 تريليون ين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎