أخبار عاجلة
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

تعافي مستويات اليورو قبل بيانات التضخم ومحضر اجتماع البنك الأوروبي

تعافي مستويات اليورو قبل بيانات التضخم ومحضر اجتماع البنك الأوروبي
تعافي مستويات اليورو قبل بيانات التضخم ومحضر اجتماع البنك الأوروبي

شهد اليورو ارتفاع خلال تداولات اليوم الخميس لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد ان وجد الدعم من تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بعد محضر اجتماع البنك الفدرالي الذي أشار إلى دعم البنك للتوسع في السياسة النقدية مع عدم تحديد ميعاد لرفع الفائدة أو خفض موازنة البنك.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1783 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1791 وأدنى مستوى عند 1.1766 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1774. 

 

محضر اجتماع البنك الفدرالي دفع الدولار إلى الانخفاض مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي ساعد على ارتفاع اليورو من جديد خاصة بعد أن أشار البنك الفدرالي إلى التأثير السلبي لتراجع معدلات التضخم في الأسواق.

 

هذا ويصدر اليوم عن اقتصاد منطقة اليورو بيانات عن مؤشر أسعار المستهلكين السنوي عن شهر يوليو / تموز مع توقعات بارتفاع بنسبة 1.3 % ليوافق القراءة السابقة بينما من المتوقع ارتفاع القراءة الجوهرية للمؤشر بنسبة 1.2 % موافقاُ للقراءة السابقة أيضاً.

 

بالإضافة إلى هذا سيعلن البنك المركزي الأوروبي عن محضر اجتماعه الأخير، والذي من المتوقع أن يشهد المناقشات بين الأعضاء بشأن مستقبل أسعار الفائدة والسياسة النقدية للبنك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎