أخبار عاجلة

حشيش: طرح قطعة أرض بمساحة 250 مترا مربعا للمستثمرين ببورسعيد

حشيش: طرح قطعة أرض بمساحة 250 مترا مربعا للمستثمرين ببورسعيد
حشيش: طرح قطعة أرض بمساحة 250 مترا مربعا للمستثمرين ببورسعيد
أعلن أسامة حشيش، رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الراقية "هانو" إحدى شركات التجارة الداخل التابعة القابضة للسياحة والفنادق عن طرح قطعة أرض على مساحة 250 مترا مربعا، بمدينة بورسعيد، للمستثمرين، لتنفيذ مشروع عقاري بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

قال حشيش، في تصريحات صحفية له على هامش افتتاح فرع «هانو» طنطا بعد تطويره إن شركته انتهت من إعداد دراسة جدوى لاستغلال قطعة الأرض الموجود بمنطقة المنشية بمحافظ بورسعيد واستقرت على تنفيذ مبنى سكني وتجاري على المساحة المطروحة.

تابع:أن هانو بدأت التفاوض مع مجموعة شركات عقارية، لتنفيذ المشروع، قبل طرحه خلال وقت قريب متوقعا أن يحقق المشروع عوائد استثمارية للشركة لا تقل عن 40 مليون جنيه، مما يساهم في تعزيز المركز المالي للشركة، وتحقيق طفرة في الأرباح العام المالى الجارى.

أضاف حشيش، أن طرح أرض بورسعيد للاستثمار العقاري، يأتي في إطار خطة الشركة لاستغلال الأصول غير المستغلة، بالشراكة مع القطاع الخاص لتعظيم العوائد المادية.

أشار حشيش، أن شركة الأزياء الراقية حققت مبيعات بقيمة 165 مليون جنيه، وأرباح 10 ملايين جنيه، خلال العام المالي الجاري، قبل دخول مجال الاستثمار العقاري.

وكشف حشيش، عن أن نتائج أعمال "هانو" وأرباح خلال العام المنتهى 2015- 2016، قدرت بـ 6.316 جنيه، مقابل 3.6 مليون جنيه، العام السابق له، ومبيعات بقيمة 151 مليونًا، مقابل 143 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

أوضح حشيش، أن شركته تضم 57 فرعًا بمختلف محافظات الجمهورية، تدير منها 30 فرعًا بالمشاركة مع القطاع الخاص، و27 تديرها بشكل كامل، وتخطط الشركة لطرح 27 فرعًا للمشاركة مع القطاع الخاص، خلال السنوات الـ5 المقبلة، بواقع 5 أفرع كل عام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس