أخبار عاجلة
غدًا.. "حرس الحدود" يستعد لإطلاق تمرين القبضة -
شرطة العاصمة المقدسة تدشن برنامج هداية -
"أمانة الرياض" تصادر 8 بسطات لبيع الخضروات -
أحمد مالك فقد 20 كيلو غراماً لهذا السبب! -
شيرين رضا تنشر صورة مقززة وتسيء لجمهورها -
بريجيت ياغي وأغنية جديدة قريباً -
محمد فؤاد يكره مواقع التواصل الاجتماعي ويوضح -
إيوان يُغني "يا 100 نورت" على اليوتيوب -
بالصور.. فرقة "عنبر ١٣" يلعبون مع البنات -

217 جنسية تستثمر في عقارات دبي

217 جنسية تستثمر في عقارات دبي
217 جنسية تستثمر في عقارات دبي

استقطبت السوق العقارية في دبي مستثمرين من 217 جنسية منذ مطلع العام 2016 وحتى نهاية حزيران (يويو) 2017، وفق ما كشفت قاعدة البيانات في دائرة الأراضي والأملاك في دبي اليوم (الأربعاء).

وقال المدير العام للدائرة سلطان بطي بن مجرن في تصريح نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام) إن هذه الأرقام «تمثل إنجازاً بحد ذاتها»، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها حكومة دبي بقيادة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «في إرساء مناخ استثماري معزز بالثقة».

وأضاف: «تمكنت حكومة دبي وبنجاح منقطع النظير، من تجاوز توقعات المستثمرين بعدما أوجدت بيئة تسودها الثقة والطمأنينة للمحافظة على حقوقهم من خلال حزمة من التشريعات التي تمت صياغتها بعناية تامة لتجيب عن كل الأسئلة والاستفسارات». تابع: «لم يقتصر الأمر على ذلك بل امتد ليشمل إجراءات على أرض الواقع تساعد السوق في الحفاظ على جاذبيتها وتضمن عائداً ممتازاً على الاستثمار لتتفوق بذلك على أبرز الوجهات الاستثمارية حول العالم، وهو ما يتبين من خلال إقبال المستثمرين على سوقنا العقاري من 217 دولة تغطي كل قارات العالم».

وأشار بن مجرن إلى أن دائرته «تحرص على تحقيق معدلات عالية للاستثمار العقاري في دبي من خلال التركيز على تشجيع واجتذاب رؤوس الأموال المحلية والخارجية، وتطوير فرص الاستثمار العقاري على أسس اقتصادية وفنية معاصرة، إضافة إلى تبينيها أساليب معاصرة ومتفردة عالمياً لزيادة جاذبية الإستثمار العقاري في الإمارة من خلال ذراعها الاستثمارية مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذي يتولى صياغة وتطبيق سلسلة من المبادرات المبتكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حماية المنافسة: شركات الحديد بريئة من الاحتكار