أخبار عاجلة
الماجستير و10 سنوات خبرة لوظيفة أخصائي «أسماك» -
مستقبل الصحة النفسية.. في مؤتمر عالمي اليوم -
شركة ” أوبو OPPO ” ترغب في إنشاء مصنع في مصر -
مليون ريال جائزة لأفضل الأعمال الوطنية -

الين الياباني ينخفض لليوم الثالث على التوالي قبل محضر اجتماع الفدرالي

الين الياباني ينخفض لليوم الثالث على التوالي قبل محضر اجتماع الفدرالي
الين الياباني ينخفض لليوم الثالث على التوالي قبل محضر اجتماع الفدرالي

استمر الين الياباني في الانخفاض خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك لليوم الثالث على التوالي، يأتي هذا في ظل تعافي الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى انتظار الأسواق لمحضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

الضغط السلبي بدأ على الين الياباني منذ بداية الأسبوع وذلك بعد تعافي الدولار بالإضافة إلى تراجع الطلب على الملاذ الآمن بعد تلاشي التوترات السياسية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وهو ما انعكس بالسلب على الطلب على الين الياباني.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.98 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 110.05 ليسجل أدنى مستوى عند 109.90 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.18. 

 

من جهة أخرى فقد شهدت أسواق الأسهم الأسيوية تذبذب اليوم في ظل انتظار الأسواق لمحضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي والذي قد يظهر مناقشات الأعضاء بشأن ميعاد رفع أسعار الفائدة الأمريكية وميعاد البدء في خفض ميزانية البنك.

 

ساعد هذا على توقف الهبوط الكبير في مستويات الين الياباني ولكن يستمر الضغط السلبي على العملة اليابانية بعد تحسن بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية بالإضافة إلى تراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق المالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أكثر من ملياري جنيه قيمة السيارات المُفرج عنها بجمارك الإسكندرية في أغسطس‎