أخبار عاجلة
إصابة 20 شرطيا بانفجار سيارة مفخخة في اسطنبول -
الشرقية يرفض الراحة استعداداً لـ«التعدين» -
المقاولون يفوز على دجلة 1/2 في الوقت الضائع -

التموين: تطوير 52 منفذ لبيع السلع الغذائية بمحافظات الصعيد

التموين: تطوير 52 منفذ لبيع السلع الغذائية بمحافظات الصعيد
التموين: تطوير 52 منفذ لبيع السلع الغذائية بمحافظات الصعيد

قال  والتجارة الداخلية محمد على مصيلحى، أن الوزارة حريصة علي تطوير منافذها بمحافظات الصعيد حتى تتناسب ومقتضيات العصر.

وكشف الوزيرعن تطوير 52 منفذ من اصل 148 منفذ تنتشر بمحافظات الصعيد طبقا للخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير المنافذ بتلك المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

وأكد الوزير ان ما تم افتتاحه  من منافذ مشروع جمعيتى بمحافظات الصعيد وصل الي 770 منفذ حتى الاّن من اصل 1400 منفذ هو المخطط الاستراتيجى لافتتاح تلك المنافذ فى الفترة القادمة فى القرى والنجوع والأماكن الاكثر احتياجا والأماكن التي تبعد عن اماكن انتشار منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة لتسهيل وصول السلع الغذائية الى المواطنين.

وأوضح إنه تنفيذاً لتوجيهات القياده السياسيه بالتوسع في نشر منافذ الوزارة بالأماكن الاكثر احتياجا و القرى والنجوع لتلبيه احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية تم افتتاح منفذين جديدين بمحافظه أسوان الأول بمنطقه السيل و الثاني بمنطقه صحارى اسوان لخدمه أهالي المنطقه.

و اكد محمد عاطف رئيس مجلس اداره الشركه المصريه لتجاره الجمله، إن المنفذين يوجد بهما كافه انواع السلع الغذائية و اللحوم الطازجة و المجمده و أيضا الدواجن المجمدة، مشيرا الي أن المنفذين قد تم تزويدهما بحاسب ألي لكل منفذ لمتابعه و مراقبه المخزون السلعي بهما و مزوره ايضا بكاميرات لمتابعه دوره العمل داخل المنفذين.

وأوضح أن الفترة القادمة ستشهد التوسع في تلك المنافذ بالأماكن الاكثر احتياجا و القرى والنجوع النائية لتلبية احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزير الاتصالات: معرض القاهرة الدولي نقطة تحول لتنفيذ تكليفات الرئيس