أخبار عاجلة
السجن المشدد 14 عامًا لمتهم في «فتنة الشيعة» -
السجن 14 عامًا لـ9 متهمين بـ«أحداث البدرشين» -
ضبط 756 كيلو حلوى غير صالحة للاستهلاك في أسيوط -
مصر تشارك في منتدى «حوكمة الإنترنت» بالمكسيك -
ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم -
«الري»: إزالة 60 حالة تعدٍ على النيل الشهر الحالي -

والد ريم مجدي بعد استدعاء النيابة: ما يحدث معي بسبب فشل الأمن في ضبط الجناة.. والتحقيقات تشير لتورطه

والد ريم مجدي بعد استدعاء النيابة: ما يحدث معي بسبب فشل الأمن في ضبط الجناة.. والتحقيقات تشير لتورطه
والد ريم مجدي بعد استدعاء النيابة: ما يحدث معي بسبب فشل الأمن في ضبط الجناة.. والتحقيقات تشير لتورطه
أكد مجدي كابوريا، والد بطلة العالم الراحلة، ريم مجدي، أن ما أثير مؤخرًا بشأن وجود شبهه جنائية وراء مصرع نجلته، وأن أصابع الاتهام قد أشارت إلى قيامها بالقفز من السيارة عقب مشادة معه، كلام عار من الصحة مشيرا إلى أن تصريح الدفن الوارد من المستشفى يكذب ذلك.

وأكد والد الضحية- في تصريحات خاصة لـ"الدستور" خلال تواجده بنيابة ضواحي الإسماعيلية، أن عدم التمكن من ضبط الميكروباص السوزوكي الذي تسبب في وفاة نجلته وراء إثارة هذه الشائعات- على حد وصفه-.

وأوضح أن ما نشر علي لسان زوجته فى وسائل الإعلام، ليس صحيحًا، وأن زوجته متواجدة إلى جواره.

كانت نيابة الإسماعيليه قد قررت استدعاء والد بطلة العالم فى المصارعة ريم مجدى التى لقيت مصرعها فجر السبت للتحقيق معه فى واقعة الوفاة.

وجاءت تحريات نيابة مركز الإسماعيلية، لتكشف مفاجأة، فبعد تحري خط السير وموقع الحادث وفحص كاميرات المراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث، الذي أبلغ عنه والد البطلة المتوفية، أن الكاميرات لم تسجل أي حوادث تصادم في هذه المنطقة، خلال الفترة التي ذكر والد البطلة وقت وقوع الحادث، مما استدعى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة في وفاة المجني عليها.

وبإعادة سؤال والدة البطلة المتوفاة، قالت إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين، قام على إثرها الوالد بضربها بقدمه.

وتابعت: "أنه في أثناء عودة البطلة ووالدها إلى المنزل؛ نشبت مشادة كلامية أخرى بينه وبينها، عنَّفَها خلالها؛ لعدم التركيز فى التمرين بسبب انشغالها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقام على إثرها بلطمها على وجهها، مما دعا ريم إلى إلقاء نفسها من السيارة قبل توقفها.

وقرر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، استخراج جثة ريم لتشريحها، لوجود شبهة جنائية في وفاتها، وتم التحفظ على الأب، الذي وجه الاتهام إليه بدفعها للقفز من سيارته، وتقديم معلومات مضللة.

وطالب الأب زوجته ونجلته التزام الصمت وعدم الحديث في الواقعة، وتأكيد كلامه بأن ريم راحت ضحية سائق مجهول صدمها بسيارته، ولكن بعد التضييق عليهما اعترفا تفصيليًا بما حدث، وبمواجهته لم ينكر الاتهامات الموجهة إليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه