أخبار عاجلة
ماذا بعد سقوط حلب؟ -
عرض صيني يغري نجم ريال مدريد -
السيسي يدعم هاشتاج "khattab4unesco" -

النيابة تنتقل لمعاينة جثة مديرة بنك أبوظبي.. وتأمر بتشريحها

النيابة تنتقل لمعاينة جثة مديرة بنك أبوظبي.. وتأمر بتشريحها
النيابة تنتقل لمعاينة جثة مديرة بنك أبوظبي.. وتأمر بتشريحها

انتقل فريق من نيابة أول أكتوبر بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، لإجراء المعاينة التصويرية لجثة نفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي بمصر، بعد العثور عليها مقتولة داخل فيلا بكمبوند بطريق (القاهرة - الإسكندرية) الصحراوي، وأمرت النيابة بتشريح الجثة وصرحت بدفنها.

وتبين من معاينة النيابة ومعمل الأدلة الجنائية أن المجني عليها مصابة بعدة طعنات بالصدر والرقبة، كما استمع فريق النيابة لأقوال عدد من شهود العيان وعدد من المتواجدين بالقرب من مسكن المجني عليها.

كما تبين اختفاء سيارة المجني عليها ماركة «مرسيدس» وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بتتبع السيارة وخطوط سيرها، وإبلاغ الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبطها للتوصل للمتهمين.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، واستعلمت عن وجود كاميرات مراقبة بالقرب من مسكن المجني عليها من عدمه لمحاولة التوصل للمتهمين.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجنى عليها اختفت منذ فترة وانقطعت عن العمل، حتى اكتشف الأهالى وفاتها داخل شقتها بالمصادفة.

كان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من الأجهزة الأمنية بالجيزة بالعثور على جثة نيفين إبراهيم لطفي، مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، 64 عاما، داخل شقتها في كومبوند سيتي فيو على الطريق الصحراوي بأكتوبر.

وبالفحص المبدئي تبين وجود آثار طعنات بجثمان السيدة القتيلة، عل الفور أمر بتشكيل فريق بحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وضبط الجناة في أسرع وقت وباشرت النيابة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه