أخبار عاجلة
زلزال يضرب شرق إندونيسيا بقوة 6 درجات -
تايلاند: مصرع 11 شخصا بسبب الفيضانات -
موجز الأخبار العالمية صباح اليوم الاثنين 5-12-2016 -
الرئيس السيسي يستقبل اليوم رئيس سلوفينيا -

اكتشفت تعاطيه للمخدرات وطلبت الطلاق.. فانتقم بإغراقها في الإدمان: «بقينا في الهوا سوا»

اكتشفت تعاطيه للمخدرات وطلبت الطلاق.. فانتقم بإغراقها في الإدمان: «بقينا في الهوا سوا»
اكتشفت تعاطيه للمخدرات وطلبت الطلاق.. فانتقم بإغراقها في الإدمان: «بقينا في الهوا سوا»

- الزوجة: أواجه صعوبة في العلاج من الحبوب الذي أعطاها لي زوجي على أنها لـ«الصداع»


قَلَبَتها الأمواج مع رجل لا يعرف الشفقة، فأغرقها في بحر الإدمان، وكشفت لها الصدفة إدمانها الذي تسبب فيه زوجها انتقاما منها لأنها عايرته بالإدمان، فلجأت لمحكمة الأسرة بمدينة نصر ورفع دعوى خُلع؛ للتخلص من زوجها المدمن.

قالت الزوجة «سمر» - التي تبلغ من العمر 26 عامًا - أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: «تزوجت من "محمد. ع" 29 عامًا عن قصة حب منذ التحقنا بالجامعة، ودامت أعوام، وبعد زواجنا بـ10 سنوات تعرف زوجي على بعض الأصدقاء الذين قادوه لطريق الإدمان»، متابعة: «حاولت إقناعه بالعلاج مرات عديدة، ولكن محاولاتي باءت بالفشل».

واستكملت الزوجة وعيناها تفيضان بالدموع: «رأيت زوجي ينهشه الإدمان سنة تلو الأخرى، فعايرته بعد أن نفد صبري، وطلبت الطلاق، لكنه رفض»، مستطردة حديثها: «ولكي ينتقم مني، جعلني أدمن دون درايتي، ففي كل مرة يصيبني ألم بالصداع، كنت أغرق أكثر في بحر الإدمان، فيعطيني حبوب هلوسة كأنها دواءً للصداع».

وأضافت «سمر» وملامح الحزن تغزو وجهها: «كشفت لي الصدفة إدماني، وشاء القدر أن يتضح كل شيئ، حيث طلب الطبيب مني تحليل دم بسبب مرضي، فعلمت من النتيجة بوجود نسبة من المخدرات في دمي، وواجهت زوجي فاعترف ولم ينكر، وقال ضاحكًا لشعوره بلذة الفوز "بقينا في الهوا سوا"، فقررت حينها أن أتخلص منه وأتنازل عن حقوقي ورفعت دعوى خلع».

وتابعت الزوجة نهاية قصتها: «أواجه صعوبة في العلاج بسبب الحبوب التي أدمنتها، ولكني أريد أن ينتهي هذا الطريق المظلم، وألتفت لنفسي، وأتخلص من هذا الزوج المدمن».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه