أخبار عاجلة
جون ليجيند يعترف بغيرته من ريان جوسلينج -
إنقاذ 72 مهاجراً في مياه البحر المتوسط -
عسير.. أسرة "اللغبي" تحتفل بزواج "محمد" -

إصابة عامل تصادف مروره بالقرب من مشاجرة بالأسلحة النارية في الجيزة

إصابة عامل تصادف مروره بالقرب من مشاجرة بالأسلحة النارية في الجيزة
إصابة عامل تصادف مروره بالقرب من مشاجرة بالأسلحة النارية في الجيزة
أصيب عامل بطلق ناري في الفم، بعدما تصادف مروره بمكان مشاجرة استخدم أحد طرفيها الأسلحة النارية، وذلك أمام كلية التربية الرياضية.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بإصابة شخص بعيار ناري أمام كلية التربية الرياضية بشارع فيصل.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين شخصين أحدهما يستقل سيارة BMW والآخر يستقل دراجة بخارية، قام خلالها قائد السيارة بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، فأصاب عاملا بطلق ناري في الفم تصادف استقلاله سيارة ميكروباص حال سيرها بمكان المشاجرة، وفر المتهمان هاربين،وتم نقل المصاب إلى مستشفى قصر العيني.

وأسفرت جهود التحريات إلى التوصل إلى أن مالك السيارة يملك مكتب مقاولات بمنطقة الهرم، بتقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته السيارة والسلاح المستخدم في الواقعة (طبنجة مرخصة).

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه أثناء توقفه على جانب الطريق وتحدثه في الهاتف المحمول حاول أحد الأشخاص خطف الهاتف منه، فأطلق عيارين ناريين من سلاحه المرخص في الهواء لضبطه، لكنه استقل دراجة بخارية لا يعلم أرقامها خلف أحد الأشخاص وفر هاربا، وفوجئ عقب ذلك بحدوث إصابة أحد مستقلي السيارات الميكروباص والتي تصادف مرورها بالمكان.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه