أخبار عاجلة
شاهد.. "كارو" لدينا الشربيني: رجلك أكبر من سنك -
انطلاق فعاليات مهرجان مراكش الدولي للسينما -
الشرقية يرفض توقيع عقوبات على لاعبيه -
نابولي يقهر إنتر ميلان بثلاثية -
شاهد بالصور .. قبلة شذى لحميد الشاعري -
محمد كريم مع شخصيات ديزني فى شوارع نيويورك -

دفاع «خلية أوسيم» يطالب باستدعاء المستشار فتحى البيومى

دفاع «خلية أوسيم» يطالب باستدعاء المستشار فتحى البيومى
دفاع «خلية أوسيم» يطالب باستدعاء المستشار فتحى البيومى
أجلت محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة باكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، جلسة محاكمة 20 متهمًا في القضية المعروفة بـ "خلية أوسيم"، لـ30 يناير المقبل.

واستمعت المحكمة إلى طلبات دفاع المتهمين والذين طالبوا باستدعاء المستشار فتحى بيومى المجنى عليه في المحضر رقم 1747 واستدعاء عصام محمد ادريس وعصام سعد عبد المجيد الخولى وعماد محمد محمود المجنى عليه في المحضر 585 لسنه 2015 إداري أوسيم واستدعاء العقيد خالد فهمى مامور مركز شرطة أوسيم السابق، أضافه إلى طلبه بضم الصور الفوتغرافيه بالقضية رقم 1747 لسنه 2015 إداري أوسيم،

وطلب دفاع المتهم الثامن تمكين موكله من أداء الامتحان حيث أنه طالب بالفرقة الثالثة بكلية تجارة جامعة القاهرة، إضافة إلى عرضه على الطب الشرعى لاصابته بالتهاب رئوى والتمس إخلاء سبيل المتهم لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي.

بينما طلب دفاع المتهم التاسع إخلاء سبيله لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، وفى نهاية الجلسة قررت المحكمة تاجيلها لجلسة 30 يناير المقبل.

واتهمت النيابة المتهمين، وعددهم 30، بتأسيس وإدارة خلية إرهابية تهدف لتعطيل الدستور والقانون وتهدف للاعتداء على الممتكلات العامة والخاصة وتهديد رجال الضبط القضائي مستخدمةً في ذلك العنف والإرهاب.

كما اتهمت النيابة المتهمين بالمشاركة في التظاهر والتحريض عليه بمخالفة القانون ودون الحصول على ترخيص، كما اتهمت المتهمين الثامن والتاسع بحيازة الأسلحة والذخيرة ومحاولة إشعال النار في محول كهربائي والذي لم يتم لسبب لا دخل لهم به.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه