أخبار عاجلة
300 جنيه مكافأة للعاملين بوزارة الطيران -
بالفيديو.. مصطفى بكري: المجتمع الصحفي في كارثة -
فيديو.. مجدي طنطاوي يكشف حقيقة خلافه مع القرموطي -
«الخارجية»: مصر ملتزمة بميثاق الأمم المتحدة -
شاهد.. الرسوم الفائزة بجائزة التفوق الصحفي -

إحالة ملف وفاة مجدي مكين لنيابة غرب القاهرة الكلية

إحالة ملف وفاة مجدي مكين لنيابة غرب القاهرة الكلية
إحالة ملف وفاة مجدي مكين لنيابة غرب القاهرة الكلية
أحالت نيابة الأميرية برئاسة المستشار أدهم منتصر رئيس النيابة، التحقيقات في قضية وفاة سائق عربة الكارو "مجدى مكين" داخل قسم الأميرية إلى نيابة غرب القاهرة الكلية لاستكمال التحقيقات.

وقال محمد عثمان، عضو هيئة الدفاع عن المجني عليه مجدى مكين، إن تحقيقات النيابة مستمرة، وهيئة الدفاع ادعت مدنيا أمام نيابة غرب القاهرة الكلية بـ100 ألف جنيه ضد الفاعلين ووزير الداخلية بصفته.

وأضاف عثمان، أنه طالب خلال التحقيقات بتشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعى برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة.

وأكد مصدر قضائي، أن النيابة الكلية تسلمت ملف القضية، وأن التقرير المبدئي للوفاة نص على: "وصل إلى مستشفى الزيتون التخصصية المدعو مجدى مكين خليل جثة هامدة وعلى جسده علامات ضرب وبفحصه وجدنا أنه مصاب أيضا بالسكر".

وأضاف المصدر أن النيابة في انتظار التقرير النهائى للطب الشرعى لجثة المتوفى والمنتظر وروده للنيابة خلال 15 يوما وبناء عليه ستؤسس النيابة أدلتها واتهاماتها ومن سيتم استدعاؤه مجددا.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عقب الحادث إنه أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم حيث غيروا مسارهم ومرورهم بسرعة لتخطى القوة الأمنية مصيبين من يعترض طريقهم وبملاحقتهم تم ضبطهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 20 شريطا من الأقراص المخدرة.

وأضافت الوزارة، أن مباحث الأميرية اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتبين أن المتهمين هم "محسن. ن" سبق اتهامه في قضية أداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود. م"، صاحب عربة الكارو، و"مجدى. م" 51 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض وأثناء نقله للمستشفى، توفى إثر أزمة قلبية حادة أدت لوفاته في الحال، وفقا لرواية وزارة الداخلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه