أخبار عاجلة
إصابة رئيس جهاز العاشر من رمضان في حادث مروري -

القبض على خادمة لاتهامها بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من شقق بالتجمع الأول

القبض على خادمة لاتهامها بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من شقق بالتجمع الأول
القبض على خادمة لاتهامها بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من شقق بالتجمع الأول

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على خادمة ، تخصصت فى سرقة الشقق والاستيلاء على الأموال والمشغولات الذهبية، من داخل غرف النوم عن طريق مغافلة ربة المنزل، وذلك أثناء تنظيف المنزل، فتم ضبطها وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من كل من "مى أ م " 34 سنة، مدرسة، بتضررها من " دينا " ولا تعلم باقي بياناتها، والتي تحضر للعمل طرفها كخادمة "تحت الطلب"، لقيامها بسرقة مبلغ 1200 جنية من داخل دولاب غرفة نومها بأسلوب " المغافلة " أثناء تنظيفها الشقة منذ عدة أيام.

 

كما تلقى رجال المباحث بلاغا من "أمل م م " 38 سنة، ربة منزل، لتضررها من نفس الفتاه لقيامها بسرقة مبلغ 1200 جنيه و2 سلسلة ذهبية، من داخل دولاب غرفة النوم، وبذات الأسلوب.

 

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعتين وأن "دينا خ ج " 22 سنة، خادمة، ومقيمة شبرا الخيمة وراء ارتكاب الواقعتين ، فتم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعتين وأقرت بالاستيلاء على  المسروقات  بأسلوب المغافلة، وتم بإرشادها ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنها، وباستدعاء المجني عليهما تعرفتا على المضبوطات واتهماها بالسرقة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وإحالتها للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 4 أشخاص بعد اصطدام سيارة بالحاجز الخرسانى لطريق الإسكندرية الصحراوى
التالى القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المساكن بطنطا