أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

أمن بني سويف يكشف لغز هروب «ربة منزل» وطلب فدية 200 ألف جنيه لإعادتها

أمن بني سويف يكشف لغز هروب «ربة منزل» وطلب فدية 200 ألف جنيه لإعادتها
أمن بني سويف يكشف لغز هروب «ربة منزل» وطلب فدية 200 ألف جنيه لإعادتها

قام مجهول بالاتصال بموظف وطلب منه فدية 200 ألف جنيه مقابل إعادة شقيقته ونجلتها 4 سنوات، التي قام بخطفهما، وعلى الفور أمر اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، والعميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي بالمديرية.

ودلت التحريات الأولية أن مسجل خطر من محافظة الشرقية تعرف على شقيقة الموظف عن طريق «الفيس بوك»، وتواعدا في شقة بالجيزة، واختلقا حجة الخطف للحصول على أموال من عائلتها، وتم إلقاء القبض عليهما وإعادتهما إلى بني سويف.

كان اللواء محمد الخليصي، مدير الأمن، تلقى إخطارا من «أحمد ط.ع.ر»، موظف، بقيام أحد الأشخاص بالاتصال بهاتفه المحمول وطلب فدية 200 ألف جنيه لإعادة شقيقته المخطوفة ونجلتها، وتم تحرير محضرًا بالواقعة .

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خلف حسين مدير المباحث الجنائية، وتبين أن شقيقة المبلغ تدعى «سمية .ط.ع»، ونجلتها «ا.م.ح.ع»، ترتبط بعلاقة عن طريق الاتصالات التليفونية بأحد الأشخاص ويدعى «أحمد ن. ز. ح»، 47 سنة، مقيم الطوابق الجيزة، ومسجل شقي خطر، تحت رقم 2964 فئة ج سرقات عامة، بمركز بلبيس الشرقية، ومتهم في 7 قضايا سرقة بالإكراه وأحداث وسرقات متنوعة وسرقة متجر، وتقابلا معا، وأقاما بشقة بمنطقة الطوابق بالجيزة، واتفقا سويا على قيام المتهم بالاتصال التليفوني بأهليتها وطلب مبلغ مالي 200 ألف جنيه نظير الإرشاد عن مكانها وعودتها لأهلها.

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة من المباحث برئاسة العميد خالد عبدالسلام، رئيس المباحث الجنائية، بالتنسيق مع أمن الجيزة، وتم ضبطهما، واعترفا بصحة الواقعة وأرشدا عن مكان الشريحة التي استخدمت في الواقعة.

وأمر المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس المتهمة «سمية ط. ع. ر»، والمتهم «أحمد. ن»، 4 أيام، على ذمة التحقيقات.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية