أخبار عاجلة
سعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد 11- 12- 2016 -
سعر اليورو اليوم الأحد 11- 12 -2016 -
سعر الريال السعودى اليوم الأحد 11- 12-2016 -
سعر الدينار الكويتى اليوم الأحد 11- 12 -2016 -
16 قتيلا فى هجوم انتحارى فى مقديشو -

نيابة السويس تنتهى من مناظرة أحراز قضية قاضى الحشيش

نيابة السويس تنتهى من مناظرة أحراز قضية قاضى الحشيش
نيابة السويس تنتهى من مناظرة أحراز قضية قاضى الحشيش

السويس - سيد نون

انتهت النيابة العامة بالسويس من مناظرة أحراز قضية اتهام القاضى "طارق. م" بحيازة كميات من مخدر الحشيش بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس.

 

 وقامت النيابة مجددا باستكمال التحقيقات مع القاضى المتهم ومواجهته بأحراز القضية وتراجع المتهم عن اعترافاته التى أدلى بها فى بداية التحقيقات أنه كان يعلم بوجود الحشيش، حيث نفى أن تكون له علاقة بالحشيش.

 

وقال مصدر بالنيابة العامة فى السويس، إن التحقيقات بالقضية اقتربت من الانتهاء ولم يتبق سوى تحريات المباحث فيما يخص التحريات عن تجار المخدرات الذى كان المتهم بنقل المخدرات الخاصة بهم من سرابيوم بالإسماعلية إلى شرق قناة السويس بعد مروره من نفق الشهيد أحمد حمدى، كما تنتظر النيابة تقرير المعمل الجنائى الذى يفحص المواد المخدرة المضبوطة، والتى تزن 69 كيلو حشيش وسيصدر عقب ذلك قرار النيابة بإحالة المتهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.

 

وأشار المصدر، إلى قيام النيابة العامة بالسويس بالاستماع مجددا إلى أقوال سائق سيارة القاضى، الذى أكد تهديد القاضى له ولوالده، كما استمعت النيابة إلى أقوال صديقة القاضى مجددا والتى أكدت فى التحقيقات أن القاضى هو من طلب منها السفر إلى رأس سدر لمعاينة شاليه يريد شراءه وأن شخص فى سرابيوم بالإسماعلية يدعى " أبو خالد " اعطى القاضى الحقيبة التى وجد بداخلها الحشيش داخل نفق الشهيد أحمد حمدى.

 

وقال المتهم "طارق. م"، إن جميع المضبوطات ليس لها علاقة بها من قريب أو بعيد، وأننى لا أمتلك شيئا لكى أتاجر فى المخدرات، فأنا عايش فى شقة إيجار بمحافظة الشرقية، ولو كنت أتاجر فى المخدرات كان من المفترض أن أشترى عقارات أو شقة تمليك.

 

وأكد المتهم، أننى أؤكد مرة أخرى أن جميع التهم التى قالها والد سائقى أننى قمت بتهديده هو ونجله كاذبة وغير صحيحة ولا يوجد ما يثبت أنى قمت بتهديد أحد.

 

وقال محمد على، محامى القاضى المتهم، إن موكله أكد للنيابة العامة أنه ليس له علاقة بالحشيش الوارد فى محضر الشرطة، وأن موكله تعرض لمؤامرة.

 

وأضاف محمد على، أن القاضى المتهم بالقضية سمعته طوال الأعوام الماضية نظيفة ولم يقم يوما بأخذ رشوة والدليل أنه لا يملك عقارا واحدا.

 

وكانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس قد قررت تجديد حبس القاضى "طارق. م" رئيس محكمة جنح مستأنف الشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة 68 كيلو من مخدر الحشيش داخل نفق الشهيد أحمد حمدى.

 

كما قررت النيابة العامة تجديد حبس "أ. م" سائق سيارة القاضى وصديقة القاضى "ب. م" 19 عاما مصرية وتحمل الجنسية البولندية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه