أخبار عاجلة
بالأسماء.. «العادلي» يسير على خطى هؤلاء -
هل يواجه مصيلحي مصير خالد حنفي ؟ -
تفاصيل صادمة في واقعة خطف طفلة وقتلها في دمياط -
العمري يكشف سر الأخضر الشاب في كوريا -
منع الشلهوب من اللعب أمام الاستقلال -
مفاجأة: الوحدة الإماراتي يخطف مدرب الهلال -
فيديو.. ماسكيرانو يكشف عن مدى خطورة إصابته -
بالفيديو.. أسد الحراسة ينضم لنادي برشلونة -
علاقة محرمة في منزل العائلة بمسلسل "لأعلى سعر" -

حبس فران قتل صديقه بعد إصابته بعقم بسبب علاقة مع ساقطة بطنطا

حبس فران قتل صديقه بعد إصابته بعقم بسبب علاقة مع ساقطة بطنطا
حبس فران قتل صديقه بعد إصابته بعقم بسبب علاقة مع ساقطة بطنطا

قررت نيابة طنطا، مساء الخميس، حبس فران استدرج صديقه عامل الدوكو وقتله بعد أن ورطه في علاقة آثمة مع ساقطة وسبب له ـ حسب ادعاء المتهم ـ عقما أدى لانفصاله عن زوجته بعد أن افتضح أمره.

كانت مباحث مركز طنطا قد تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شخص يدعى "إ س ع" 42 عاما عامل دوكو سيارات، مقيم عزبة الملواني التابعة لقرية ميت حبيش القبلية مركز طنطا بجوار مصرف العزبة مصابا بعدة طعنات في الجسم وبجواره سيارته الملاكي.

وتلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية إخطارا بالواقعة من العميد محمد السروجي مأمور مركز طنطا، وعلى الفور كلف مدير الأمن اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير البحث الجنائي العميد مسعد أبو سكين رئيس المباحث الجنائية والعقيد وليد الصواف مفتش البحث الجنائي والمقدم أحمد خيري جعيصة رئيس مباحث المركز، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأسفرت التحريات الأمنية التي قادها كل من النقباء يوسف الجندي ومحمد النحرواوي عن أن مرتكب الواقعة هو "ح م ك" 33 عاما عامل بفرن من ميت حبيش القبلية وسبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه.

وكشفت التحريات أن المجني عليه صديق المتهم ولهما صديق ثالث وأن المجني عليه وصديقه دعوا المتهم لقضاء سهرة جنسية مع إحدى الساقطات. وأكد المتهم في اعترافاته أنه فوجئ بإصابته بالعجز الجنسي وفشله في معاشرة زوجته، وأن التقارير الطبية أرجعت ذلك إلى ممارسته الرزيلة مع امرأة أثناء فترة الحيض، وأيقن المتهم أن المجني عليه وصديقه تعمدا فعل ذلك وأتوا بالمرأة الساقطة وهي حائض عن عمد، وأدى ذلك لنشوب خلافات زوجية وطردته زوجته من بيته.

وأضاف المتهم أنه قرر الانتقام من صديقيه إلا أن القدر أنقذ أحدهما بالسفر للخارج ونجح في استدراج المجني عليه إلى مصرف العزبة وأصابه بعدة طعنات نافذة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفر هاربا. وأحيل المتهم للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى