أخبار عاجلة
عماد جاد يطالب بتفعيل «قانون الطوارئ» -
إصابة طفل برصاص مسلحين مجهولين بالعريش -
السيطرة على حريق في جرار قطار بمحطة مصر -
انتشال جثامين 3 من صيادي مركب غارق بدمياط -
مصرع طفل أثناء تفريغ شحنة رمال عليه بالمنيا -
«المسطحات» تزيل 174 حالة تعدى على نهر النيل -

ضبط 23 قضية تموينية في حملة أمنية بالشرقية

ضبط 23 قضية تموينية في حملة أمنية بالشرقية
ضبط 23 قضية تموينية في حملة أمنية بالشرقية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين، اليوم الجمعة، حملة مكبرة في إطار سياسة الوزارة وخطة المديرية للتصدي لكل صور الخروج عن الشرعية ومواجهة استغلال التجار وغلاء الأسعار لما يمثله من عبء على المواطن البسيط، أسفرت جهودها عن ضبط 23 قضية تموينية ما بين مواد غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأسعار أعلي من السوق وعدم الإعلان عن قائمة الأسعار بالأسواق والمحال التجارية والمخابز بعدد من مراكز المحافظة.

في سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط صاحب محطة وقود بناحية قرية السلام بمركز بلبيس، وذلك لقيامه بالتصرف في 301 ألف و695 لتر سولار من حصة المحطة بالمخالفة للقانون. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العقيد تامر السمري، رئيس مباحث التموين، يفيد بضبط «حسام. م. ع»، صاحب محطة وقود بناحية قرية السلام بمركز بلبيس، وذلك لقيامه بالتصرف في 301 ألف و695 لتر سولار من حصة المحطة في الفترة من 1 /3 حتى 15 /3/ 2017، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16434 لسنة 2017 جنح مركز بلبيس، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى