أخبار عاجلة
إنبى يلتقى وديًا مع طلائع الجيش -

غارات جوية للجيش على معاقل الإرهابيين بشمال سيناء

غارات جوية للجيش على معاقل الإرهابيين بشمال سيناء
غارات جوية للجيش على معاقل الإرهابيين بشمال سيناء

شنت قوات الأمن عمليات أمنية موسعة فى نطاقات مختلفة بشمال سيناء ضمن مراحل عملية "حق الشهيد"، طالت مناطق فى محيط مراكز العريش والشيخ زويد ورفح، كما نفذت الطائرات الحربية غارات جوية على معاقل الإرهابيين.

وبحسب المصادر وشهود العيان، فقد وجهت الطائرات الحربية ضربات جوية مركزة فى أكثر من موقع بمحيط رفح وجنوب الشيخ زويد، وحلقت طائرات حربية وأخرى استطلاعية بدون طيار فى أجواء المدينتين، بشكل متزامن قبل أن تطلق القذائف فى مواقع مختلفة، وأحدثت الضربات الجوية انفجارات سمعت من مسافات بعيدة وتم رصد ارتجاجات فى البيوت أثر شدة الانفجارات.

جاء ذلك أعقاب انتهاء زيارة تفقدية قام بها، الخميس، وزيرا الدفاع والداخلية إلى مدينة العريش حيث تفقدا مقرات وارتكازات أمنية. وذكرت مصادر مطلعة أن الفريق أول صدقى صبحي واللواء مجدى عبد الغفار تفقدا مقرا أمنيا فى ضاحية السلام وارتكازات أمنية أخرى فى محيط العريش، كما قاما بتكريم عدد من الضباط والمجندين من الجيش والشرطة في العريش بمقر الكتيبة 101 فى ضاحية السلام.

تمت الزيارة فى ظل أجواء أمنية مشددة فى نطاقات شمال سيناء ورقابة مشددة على الطرق وانتشار للأكمنة الأمنية، فيما قطعت الاتصالات والإنترنت لتسع ساعات متصلة.

من ناحية أخرى، لقيت سيدة مسنة مصرعها بعيار ناري غير محدد المصدر فى مدينة رفح بشمال سيناء، وقالت مصادر أمنية وطبية إن المواطنة غيثة حميد فراج 80 عاما أصيبت بطلق ناري بالرأس في محيط منزلها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى رفح المركزي، ومنها إلى مستشفى العريش وإبلاغ جهات التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. ضبط 120 كيلو لحوم فاسدة بحوزة بيطري
التالى إصابة 5 إثر حادث تصادم في كفر الشيخ