أخبار عاجلة
السكك الحديدية: 47 حادثا للقطارات في 6 أيام -
أكمل يطرح كليب "ولا غلطة" -
ملحم بركات يحصل على وسام الأرز بعد وفاته -
قضايا الدولة: "تيران وصنافير" سعوديتان -
عبير صبري : "رامز جلال العسل ضحك بس" -

إغماء "أميرة فرج" إحدى متهمات مؤسسة "بلادي" داخل قفص الاتهام

إغماء "أميرة فرج" إحدى متهمات مؤسسة "بلادي" داخل قفص الاتهام
إغماء "أميرة فرج" إحدى متهمات مؤسسة "بلادي" داخل قفص الاتهام
في حالة من فقد التوازن، سقطت فتاة لا يتجاوز عمرها العشرين عاما، أرضا تتخبط في أجساد مليئة تجانبها في قفص الاتهام، لتحدث فوضى داخل قاعة المحاكمة ويأمر القاضي بإسعافها.

إنها أميرة فرج، إحدى المتهمين في مؤسسة "بلادي" المتورطين في الاتجار بالبشر واستغلال أطفال الشوارع أثناء حضور جلسة فض الأحراز .

أميرة فتاة ضعيفة الجسد وهزيلة ، وبمجرد أن تنظر إلى ملامحها لاتصدق مدى التهم البشعة التى تواجهه ، والتى تتسبب لها كلما حدث التفكير الم في المعدة تنتقل على أثره إلى مستشفى سجن القناطر الأخير حيث مثواها بعد كل جلسة.

يذكر أنه تم القبض عليها منذ ما يزيد عن عامين حيث كانت ابنة السابعة عشر .. والداها متوفي ووالداتها تعاني من مرض السرطان، وهي وحيدة أبويها .

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنهقدة بعابدين ، السبت، رفعت جلسة محاكمة 8 أشخاص فى قضية "مؤسسة بلادي" بينهم آية حجازى وزوجها محمد حسانين فى القضية رقم 4252 لسنه 2014، لاتهامهم بالأتجار فى البشر متخصصة في الإتجار بالبشر والاستغلال الجنسي للأطفال لجمع التبرعات.

وصلت أيه حجازى وزوجها وباقى المتهمبن وتم إيداعهم قفص الأتهام وقامت النيابة بتفريغ أحراز القضية عبارة عن أجهزة حاسب ألى وتقرير الخبير الفنى، كما استجابت المحكمة لطلبات الدفاع وأمرت باستدعاء شهود الإثبات وإخطارهم لسماع أقوالهم.

وكانت قوات الامن القت القبض على المتهمين فى مؤسسة بلادي، التي أسستها آية حجازي مع زوجها محمد حسانين، فى عام 2014

وأسنظت النيابة العامة لهم تهم تكوين عصابة إجرامية منظمة، لاستقطاب أطفال الشوارع والهاربين من سوء معاملة ذويهم واحتجازهم بالمخالفة للقانون، داخل مقر جمعية بدون ترخيص تسمى "بلادى" بمنطقة عابدين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه