أخبار عاجلة
أبو ريدة: عودة الجمهور مستحيلة في هذه الأجواء -
لماذا اعتذرت أصالة لدريد لحام؟ -
عاصي الحلاني في إجازة بالعاصمة الفرنسية -
الخميس.. عزاء زوجة الفنان محمد صبحي -
نور فرحات: ضغوط تقسيم قانون الصحافة «عبث تشريعي» -
مصرى مهاجر يطالب بمظاهر الكريسماس في المطارات -

محكمة الأسرة تنظر اليوم دعوى مصروفات مدرسة نجل إبراهيم سعيد

محكمة الأسرة تنظر اليوم دعوى مصروفات مدرسة نجل إبراهيم سعيد
محكمة الأسرة تنظر اليوم دعوى مصروفات مدرسة نجل إبراهيم سعيد
تنظر محكمة الأسرة بالمعادي، اليوم الثلاثاء، دعوى مصروفات مدرسة نجل إبراهيم سعيد، المقامة من زوجة إبراهيم سعيد لاعب المنتخب وناديي الأهلي والزمالك سابقًا.

كانت ابتسام علاء كامل، وشهرتها «شهد عبدالله»، زوجة إبراهيم سعيد، بطلب خلع من زوجها إلى محكمة الأسرة، بعد إعلان إبراهيم زواجه الرابع.

وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابًا لإبراهيم سعيد، يطالبه بالحضور في محاولة لتسوية الموضوع بالتراضي، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات، ولم تكن الزوجة الرابعة له السبب الوحيد في رفع زوجته القضية، بل تهربه من الإنفاق عليها وولدها ومطالباتها بالتنازل عن كل ما تملك له.

وأكدت «شهد» أن زوجة إبراهيم سعيد الرابعة مغربية وتُدعى «إيمان»، وتزوجها عرفيًا منذ ثلاثة أشهر وليس رسميًا؛ لأنه لا يوجد أي أوراق تثبت زواجه منها رسميًا، خاصة أنه لم يتم إخطارها بهذه الزيجة.

وقالت «شهد» إن زوجها تبرأ من نجله الوحيد «آدم»، ورد عليها عند الاتصال به لحضور عيد ميلاده قائلًا: «ابني مات وأخدت عزاه، ماليش ابن وإنتي وهو في الشارع».

وذكرت «شهد» أن إبراهيم اعتاد التعدي عليها بالضرب، ووصل الأمر إلى إصابتها إصابات خطيرة تستدعي علاجًا 21 يومًا، كما أثبت التقرير الطبي، واقتيادها بملابس المنزل إلى قسم الشرطة خلال شهر سبتمبر الماضي لإخراجها من الشقة باعتبارها طليقته، لكن تم الإفراج عنها وحبسه هو بعد التأكد من أنها ما زالت زوجته، لكنها قامت بإخراجه في اليوم الثاني؛ لأنه «صِعب عليها»، على حد تعبيرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه