أخبار عاجلة
البنوك والبورصة إجازة رسمية الخميس -
بدء تفريغ 63 ألف طن قمح روسي بصوامع سفاجا -

4 موظفين بالبريد يستولون على مليون جنيه من حساب عميل متوف

4 موظفين بالبريد يستولون على مليون جنيه من حساب عميل متوف
4 موظفين بالبريد يستولون على مليون جنيه من حساب عميل متوف

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على 4 موظفين بهيئة البريد، لقيامهم بالاستيلاء على نحو مليون جنيه من حساب أحد المواطنين، بموجب توكيل عام مزور.

وتبلغ لإدارة شرطة البريد بالإدارة العامة لشرطة النقل والموصلات من «موسى. ن» يحمل جنسية إحدى الدول العربية، باكتشافه سحب مبلغ مالى قدره 1،22,000 جنيه مصري من حساب توفير والده بمكتب بريد الدقي في الجيزة.

ووجه اللواء قاسم محمد قاسم، مدير شرطة النقل والمواصلات بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، أسفرت جهوده أن وراء ارتكابها تشكيلاً عصابياَ مكون من 9 أشخاص من بينهم 4 موظفين بهيئة البريد.

وحددت أجهزة الأمن، المتهمين وهم كلٍ من «وليد. م»، 43 سنة، وكيل مكتب بريد بالجيزة، و«نجوى. و»، 54 سنة، معاون مكتب بريد بالسويس، و«إبراهيم. م» 32 سنة، وكيل مكتب بريد بالسويس، و«سعد. م» 41 سنة،، وكيل مكتب بريد بالسويس، وذلك بالاشتراك مع 5 أشخاص هاربين تم تحديدهم.

وقالت التحقيقات إن موظفي هيئة البريد الأربعة قاموا بتسهيل الإستيلاء على المبلغ المالي من حساب والد المبلغ لصالح إحدى السيدات وهي إحدى المتهمين الهاربين، ومقيمة بدائرة قسم شرطة العجوزة، وذلك من خلال توكيل رسمى عام مزور، بعد وفاة صاحب الحساب رغم علمهم بتزوير التوكيل.

وتم إستدعاء المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة مقابل مبلغ مالي، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات، فيما تكثف أجهزة الأمن الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطيب بـ«الأوقاف» يطعن موجه لغة إنجليزية بالدقهلية: رفض نقل زوجته من مدرسة
التالى 193 محضرًا لعدم تنفيذ اشتراطات أمن الحريق خلال شهر أغسطس بالشرقية