أخبار عاجلة
سواريز يقترب من تمديد عقده مع برشلونة -
خادم الحرمين وأمير الكويت يؤديان العرضة -
ريال مدريد يتربص بـ«كأس العالم» -

ضبط عدد من موظفي البريد بالمحافظات لاختلاسهم أموال العملاء

ضبط عدد من موظفي البريد بالمحافظات لاختلاسهم أموال العملاء
ضبط عدد من موظفي البريد بالمحافظات لاختلاسهم أموال العملاء
شنت الإدارة العامة لشرطة البريد بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات ومديريات أمن أسيوط وإسكندرية والشرقية حملة أمنية استهدفت عدد من مكاتب البريد؛ أسفرت عن ضبط عدد من الموظفين متلبسين باختلاس أموال العملاء.

في الشرقية، ألقت إدارة شرطة البريد القبض على «ر.ع» 52عاما، موظف بمكتب بريد فاقوس، لاختلاسه 900 جنيه من حسابات عملاء التوفيرعن طريق استلام المبالغ المالية من العملاء دون إدراجها في حساب المكتب والاستيلاء عليها لنفسه دون وجه حق وبمواجهته اعترف بارتكابه وسدد المبلغ.

كما تمكنت شرطة البريد بمحافظة الإسكندرية من ضبط «م.ع»41 عاما، موظف بمكتب بريد كرموز لاختلاسه 2500 جنيه من أموال أصحاب المعاشات عن طريق تجميع كروت الفيزا كارت والرقم السرى بحوزته من أصحاب المعاشات وصرف المبلغ بدلا منهم مقابل استقطاع جزءًا منها والاستيلاء عليها.

وفي أسيوط ألقى رجال الشرطة القبض علي «ا.ي»33 عاما، ربة منزل، لقيامها بالاستيلاء على مبلغ ألف جنيه من معاش التكافل والكرامة التابع للشئون الاجتماعية والذى يصرف لمن ليس لهم دخل ثابت دون وجه حق وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة وسددت المبلغ، بالعرض على اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه