أخبار عاجلة
الجيش الحر يعلن بدء اقتحام مدينة الباب -
موجز الأخبار العالمية صباح السبت 10-12-2016 -
فرض حظر إعلامى على لاعبى المقاصة -

والدة ضحية قسم البدرشين: "ابني تعرض للضرب من أحد الضباط"

والدة ضحية قسم البدرشين: "ابني تعرض للضرب من أحد الضباط"
والدة ضحية قسم البدرشين: "ابني تعرض للضرب من أحد الضباط"

كتب : بوابة القاهرة الإثنين، 21 نوفمبر 2016 10:34 م

جثة

واصلت نيابة البدرشين تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق في وفاة مسجون داخل حجز مركز البدرشين صباح اليوم.

وباشر محمود حسن مدير نيابة البدرشين، التحقيق في الواقعة، وبدأ مناقشة مفتش الصحة الذي وقَّع الكشف الطبي على المتوفى، وأقوال المسعف الذي توجَّه للقسم فور إصابة المتوفى بحالة إعياء.

وتحقق النيابة في روايتين، الأولى سردتها والدة المتوفى، حيث قررت أن أحد المساجين برفقة نجلها أخبرها أنه تعرض للضرب من أحد ضباط القسم، والرواية الثانية رواها أربعة من المساجين، حيث قرروا أن بعض المساجين يدخلون مخدر الهيروين للحجز وتعاطى المتوفى جرعة زائدة منه أدت لوفاته.

فيما أسفرت مناظرة النيابة عن عدم وجود أي إصابات في جثة المتوفى أو آثار تعذيب وما زالت التحقيقات مستمرة.

كان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مركز شرطة البدرشين بإصابة متهم داخل الحجز بحالة إعياء شديدة، فأمر بنقله إلى المستشفى بعد استئذان النياية العامة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

وأفادت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن المتهم يدعى "عادل.و.ع" محجوز بتهمة الإتجار في المخدرات، وأنه شعر بآلام في الصدر وأصيب بإعياء أدى لوفاته.

ح.إ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه